اتحاد جدة يكشف تفاصيل التعاقد مع هيلدر كوستا

الإثنين، 08 أغسطس 2022 10:45 ص

shareicon

مشاركه

هيلدر كوستا

هيلدر كوستا

كشف نادي اتحاد جدة، تفاصيل تعاقده مع الأنجولي هيلدر كوستا، جناح ليدز يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال نادي الاتحاد في بيان رسمي: "يعلن المركز الإعلامي عن تعاقد مجلس إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي، مع الأنجولي هيلدر كوستا الصفقة لمدة موسم بنظام الإعارة مع أحقية الشراء".

وتمنى مجلس إدراة النادي السعودي التوفيق للاعب الأنجولي، والمساهمة مع زملائه في تحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية في الموسم الجديد.

ويعد هيلدر كوستا ثالث صفقات اتحاد جدة، بعد التعاقد مع زكريا هوساوي، والمحترف المصري طارق حامد لاعب الزمالك السابق، هذا الصيف.

وحقق فريق اتحاد جدة بقيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو، الفوز في ثاني مواجهاته الودية، مساء أمس، الأحد، أمام سالزبورج النمساوي، ضمن مباريات برنامج "النمور" الإعدادي للموسم المقبل.

ومن المقرر، أن ينتقل الاتحاد اليوم الإثنين، إلى منطقة باد تاتزماندروف النمساوية حتى 12 من أغسطس التي سيختتم فيها مواجهاته الودية بلقاء الوحدة الإماراتي قبل العودة إلى جدة.

ويتأهب اتحاد جدة للموسم الجديد، وسط طموحات بتحقيق الفريق لعدد من الإنجازات، عقب فقدان لقب الدوري السعودي للمحترفين، في آخر جولات الموسم المنقضي.