ديفيد مويس: وست هام كان عاجزًا عن مواجهة تكتيك جوارديولا

الإثنين، 08 أغسطس 2022 12:10 م

shareicon

مشاركه

بيب جوارديولا وديفيد مويس

بيب جوارديولا وديفيد مويس

بدأ فريق مانشستر سيتي رحلته في الحفاظ على اللقب بالفوز على فريق وست هام بثنائية المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند حيث انتهى اللقاء بنتيجة 2/0 للفريق السماوي ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يبحث المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي عن الاحتفاظ بلقب البريميرليج للمرة الثالثة على التوالي وتحقيق اللقب الخامس له في ست سنوات قضاها مع السيتي كما يتطلع في تحقيق اللقب الأغلى للفريق وهو دوري أبطال أوروبا الذي لم يستطع الفريق تحقيقه من قبل.

علق المدير الفني لفريق وست هام ديفيد مويس، على خسارته أمام كتيبة جوارديولا، في تصريجات لـ "manchester evening news" قائلًا : "وست هام لم تستطع التعامل مع تكتيك مانشستر سيتي الجديد في المباراة، حيث لم يروا السيتي يستخدمونه من قبل، باستثناء فترتين من الضغط من وست هام، سيطر السيتي على اللقاء، وساعد في جزء كبير ظهيريه كايل ووكر وجواو كانسيلو ، وكلاهما يعمل كظهير مقلوب للانضمام إلى رودري في خط الوسط".

وأضاف: "وست هام كان عاجزًا عن مواجهة كل من ووكر وكانسيلو اللذان يلعبان بشكل مركزي ولم نتوقع ذلك،كان الأمر مختلفًا حقًا، لقد لعبوا جيدًا".

اختتم:"لقد تغيروا عن العام الماضي عندما لعبنا معهم قبل بضعة أشهر ، قدمنا ​​لهم مباراة أفضل، لقد تغيروا من الناحية التكتيكية ووجدنا صعوبة في التعامل معهم في منتصف الملعب ووجدوا صعوبة في التأقلم عندما توسعوا".

يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة فريق بورنموث يوم 13 من أغسطس الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج.