اساطير اليونايتد تعلق على هزيمة مانشستر ضد برايتون

الإثنين، 08 أغسطس 2022 01:13 م

shareicon

مشاركه

جاري نيفيل وبول سكولز

جاري نيفيل وبول سكولز

خسر فريق مانشستر يونايتد في مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون بنتيجة 2/1 ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج.

علق أساطير الشياطين الحمر على هزيمة وأداء مانشستر يونايتد ضد برايتون ووجهوا النقد للاعبين، ويستعرض "كورة بلس" تعليقات عدد من نجوم مانشستر يونايتد على الهزيمة أمام برايتون، في أولى جولات الدوري الإنجليزي فيما يلي:

صرح بول سكولز في منشور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي منتقدًا لاعبي خط وسط اليونايتد :سكوت مكتوميناي وفريد  حيث قال: "مركز خط الوسط يدور حول شكل اللاعب عند استلام الكرة، لاعبي اليونايتد يواجهون مرماهم ويلعبوا بطريقة واحدة فقط".

وقال جاري نيفيل أسطورة اليونايتد السابق في تصريحات: "لقد كانت بداية صادمة، كانت هناك علامات منذ الدقائق القليلة الأولى على أن الأداء سيكون سيئًا. كانت الأداء في منتصف الملعب غير جيد حقًا".

وأضاف بشأن لاعبي خط الوسط فريد ومكتوميناي: "فريد يعطي الكرة بعيدًا طوال الوقت ويحاول مكتوميناي الركض بالكرة باستمرار ثم يعطيها بعيدًا. مررها لأفضل لاعبيك! الأمر ليس بهذه الصعوبة. إنه مجرم في يوم مثل اليوم".

كما أشار قائد يونايتد السابق روي كين، الذي لعب أيضًا في وسط الملعب خلال مسيرته في حواره مع شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية: "فريد وماكتوميناي ليسا جيدين بما فيه الكفاية، لن يعيدوا مانشستر يونايتد إلى المنافسة في القمة، نراه أسبوعًا بالخارج. إنهم ليسوا على مستوى ذلك".

يتطلع فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج المنافسة على تحقيق البريميرليج والمنافسة على حجز مقعدًا في المراكز الأولى من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، ويستعد الشياطين الحمر لمواجهة برينتفورد المقرر لها يوم 13 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.