حقيقة تواصل رئيس برشلونة مع ممثلي ميسي

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 08 أغسطس 2022 01:28 م

shareicon

مشاركه

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

كشفت تقارير عالمية، حقيقة الاتصالات التي تمت بين مسؤولي برشلونة والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن إمكانية العودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق الكتالوني.

ليونيل ميسي رحل عن صفوف برشلونة مجانا الصيف الماضي منتقلا إلى صفوف باريس سان جيرمان، حتى صيف 2023، وزعمت بعض التقارير السابقة رغبة برشلونة في عودة اللاعب الأرجنتيني مرة أخرى.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية والمقربة من نادي برشلونة قالت وفقا لمصادر قريبة من ميسي إن خوان لابورتا رئيس النادي الإسباني لم يكن هناك أي اتصال بينه وبين ميسي أو أي شخص يُمثل اللاعب الأرجنتيني.

وأشارت الصحيفة إلى تصريحات خوان لابورتا السابقة قبل كأس خوان جامبر والتي أشار خلالها إلى أنه لم يتحدث مع ميسي ولكنه لا يعلم ما الذي سيحدث في المستقبل، مما جعل بعض التقارير تشير إلى إمكانية عودة اللاعب لصفوف الفريق الكتالوني.

وقال لابورتا إن ميسي تجمع ذكريات لا تُنسى مع برشلونة والحديث عنه لا يمكن الآن لكونه لاعبا في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكنه لم يغلق الباب تماما أمام عودته.

شراكة جديدة بين محمد صلاح ونجم ليفربول "تقرير"

اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وعد جماهير سان جيرمان بأنه سيقدم موسما مُختلفا عن الموسم الماضي والذي شهد تتويج سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي والفشل في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، مما عرض نجوم باريس سان جيرمان على رأسهم نيمار دا سيلفا لانتقادات وهجوم لاذع من جانب الجماهير.