جوارديولا عن هالاند: يمثل تهديد على الفرق وسلاح جيد نمتلكه الآن

الإثنين، 08 أغسطس 2022 02:48 م

shareicon

مشاركه

إيرلينج هالاند

إيرلينج هالاند

نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية للفريق أمام ويست هام بثنائية المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند حيث انتهى اللقاء بنتيجة 2/0 ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج 

علق المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الإسباني بيب جوارديولا، في مؤتمر صحفي عُقد اليوم عن أداء هالاند، قائلاً: "تسجيل هالاند أول هدفين له في الموسم مهم له ومهم لنا وهو يمثل تهديد على الفرق وسلاح جيد نمتلكه الآن وسيكون إضافة كبيرة لأداء فريق".

أضاف: "أعجبت بطريقه امتلاكه للكرة لأخذ ضربة جزاء، هو يقاتل على الكرة وهذه علامة ومؤشر جيد إنه يمتلك ثقة بالنفس وعقلية يحتاجها الفريق".

تابع: "بعد أن كشف هالاند أنه يتطلع إلى التحدي التالي بعد أول ظهور يحلم به، أعرب جوارديولا عن إعجابه بطموح مهاجمه البارز حيث علق جوارديولا :"يذكرني بميسي وهذا جيد، كنت محظوظا كمدرب لكوني مع ميسي وعندما سجل هدفين أراد ثلاثة وعندما سجل ثلاثة كان يريد أربعة".

وواصل: "لا يرضى كبار الهدافين أبدًا ، فهم دائمًا جائعون ويتضورون جوعاً ويريدون المزيد".

واختتم: "في الماضي، لم يكن لدينا مرجع مثله والآن لدينا مرة أخرى،هو يحتفظ بالكرة ويجذب الخصوم ويجب على اللاعبين وضع الكرة إليه خاصة في الانتقالات لقد كان هدفًا ثانيًا رائعًا وإثارة رائعة من جاك جريليتش".

يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة بورنموث يوم 13 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج ويتطلع جوارديولا لتحقيق الفوز في رحلة الاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالي.