مهاجم الأهلي الجديد مطلوب في بيراميدز "فيديو"

كتب : كورة بلس

الإثنين، 08 أغسطس 2022 02:49 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

لفت أحمد سيد غريب مهاجم النادي الأهلي، والذي شارك مع الفريق الأحمر في مباراة الاتحاد السكندري، بالدوري الممتاز، الأنظار إليه بشدة من أندية الدوري الممتاز، التي أبدى بعضها رغبتها في ضمه خلال منافسات الموسم المقبل.

أحمد سيد غريب تم تصعيده للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تألقه في صفوف فريق الشباب بالنادي، حيث كان من ضمن اللاعبين الذي قرر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول، تصعيده للمشاركة في المباريات المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.

وخلال مشاركته الأولى بعد قرار الأهلي خوض المباريات المتبقية من الدوري باللاعبين الشباب، تمكن أحمد سيد غريب من تسجيل هدفين في شباك فريق الاتحاد السكندري.

مصدر داخل الأهلي، كشف لـ"koraplus" عن تلقي أحمد سيد غريب بعض العروض من أندية الدوري للرحيل إليها على سبيل الإعارة في الموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس": "مهاجم الأهلي الشاب تلقى 3 عروض من بعض أندية الدوري في الفترة الماضية، ومن قبل تصعيده للفريق الأول".

وأضاف المصدر: "العروض التي وصلت إلى أحمد سيد غريب من أندية بيراميدز والداخلية وأسوان، حيث يرغبون في الحصول على خدمات اللاعب".

وكان ناديي الداخلية وأسوان صعدا إلى الدوري الممتاز في نسخة الموسم المقبل، حيث يرغبان في دعم صفوفهما بشكل جيد خلال الميركاتو الجاري.

جدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي سبق وأعلنت عن استكمال مسابقة الدوري الممتاز باللاعبين الشباب والناشئين، وإراحة اللاعبين الأساسيين بالفريق.