تعرف على خطة ريال مدريد لمواجهة فرانكفورت في نهائي السوبر الأوروبي

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 08 أغسطس 2022 02:51 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

كشفت تقارير إسبانية خطة فريق ريال مدريد لمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني، يوم الأربعاء الموافق العاشر من أغسطس الجاري، بنهائي كأس السوبر الأوروبي حيث يخوض الريال اللقاء بصفته بطلا لدوري الأبطال فيما يخوض فرانكفورت المباراة بصفته بطلا للدوري الأوروبي.

ريال مدريد سيغادر يوم الثلاثاء إلى فنلندا، وسيكون هناك مؤتمر صحفي لكارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق وأحد اللاعبين في اليوم ذاته، وسيتدرب الفريق في ملعب المباراة، وسيقيم في فندق هيلتون ستراند.

في سياق متصل، أشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن ريال مدريد فاز بجميع النهائيات الثمانية التي شارك فيها كاسيميرو ومودريتش وكروس معًا في التشكيلة الأساسية.

وجاءت الهزيمة الوحيدة بوجودهم في التشكيلة بعد الإعتماد على الكرواتي كلاعب بديل، ويرغب الملكي في تحقيق فوز جديد وحصد لقب أخر مع أنشيلوتي.

كان أول نهائي يجمع ثلاثي ’’مثلث برمودا‘‘ معًا هو نهائي دوري الأبطال في ميلانو ضد أتلتيكو مدريد الذي إنتهى بفوز ريال مدريد بركلات الترجيح. النهائي الثاني كان كأس السوبر الأوروبي ضد إشبيلية وفاز وقتها الفريق الأبيض 3-2 ولعب زيدان وقتها بدون كروس وبدأ مودريتش اللقاء كبديل.

كان النهائي الوحيد الذي خسره ريال مدريد بوجود الثلاثي في الفريق ضد أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي لموسم 2018-19 حيث خسره بنتيجة 4-2 لكن وقتها إعتمدر جوليان لوبيتيغي على لوكا مودريتش كلاعب بديل في التشكيلة.