أخبار الزمالك اليوم.. إلغاء عقوبة عاشور وعرض أوروبي لنجم السلة وصفقة لاعب فاركو

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 08 أغسطس 2022 04:36 م

shareicon

مشاركه

أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم

شهد نادي الزمالك اليوم الإثنين 8 – 8 – 2022، العديد من الأحداث، قبل مواجهة مصر المقاصة المقبلة في لقاء الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على رأسها رفض طلب محمود كهربا لاعب الأهلي حل أزمته مع المارد الأبيض وديًا.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهة حاسمة أمام منافسه مصر المقاصة في الدوري المصري، في حين تم عرض لاعب فاركو على إدارة النادي من أجل ضمه في سوق الانتقالات الصيفية.

مواجهة كبيرة أخرى في سبيل المارد الأبيض للتتويج بلقب المسابقة المحلية، حيث يحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 69 نقطة، من 29 مباراة، فاز في 22 وتعادل في 3 وخسر أربعة.

ويحتل وصافة الترتيب فريق بيراميدز برصيد 62 نقطة، من 29 مواجهة، وفوز في 19 لقاء وتعادل في خمسة وخسارة مثلها، في حين يحتل المركز الثالث الأهلي برصيد 69 نقطة، من 29 مباراة وله مباراة مؤجلة، حقق الانتصار في 17 مباراة، وتعادل في 8 وخسر 3.

ويستعرض موقع "كورة بلس"، أخبار الزمالك اليوم، الإثنين 8 - 8 - 2022، عبر  التقرير التالي: 

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 8 - 8 - 2022

لاعب فاركو معروض على الزمالك

عرض أحد وكلاء اللاعبين أسم عبد الله بكري، مدافع فريق فاركو، على مسؤولي نادي الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد في ظل رغبة الأبيض في التعاقد مع مدافعين جدد.

للتفاصيل عبر الرابط التالي: عرض مدافع فاركو على الزمالك لضمه في الموسم الجديد

عرض أوروبي لنجم سلة الزمالك

أوضح مصدر داخل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك عن تلقي أحمد ياسر عبد الوهاب عرض، للانضمام لأحد الأندية الأوروبية.

للتفاصيل عبر الرابط التالي: عرض أوروبي لضم نجم سلة الزمالك

إلغاء عقوبة إمام عاشور

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إلغاء عقوبة إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول بعد اعتذار اللاعب عن واقعة الاحتفال، خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الجونة بالدوري.

للتفاصيل عبر الرابط التالي: الزمالك يُعلن إلغاء غرامة إمام عاشور بعد قبول اعتذاره

جلسة تحذير لعاشور من فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع إمام عاشور لاعب وسط الفريق عقب طرده في مباراة الجونة الأخيرة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

للتفاصيل عبر الرابط التالي: فيريرا يُحذر إمام عاشور في جلسة خاصة بعد طرده أمام الجونة