حميديتش يحسم الجدل حول رحيل ساني عن بايرن ميونخ

الإثنين، 08 أغسطس 2022 04:48 م

shareicon

مشاركه

ليروي ساني

ليروي ساني

أشارت تقارير صحفية إلى رغبة فريق مانشستر يونايتد في التعاقد مع جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، ليروي ساني، خلال فترة الانتقالات الحالية لتدعيم صفوفهم خلال الموسم الحالي.

ذكرت تقارير نشرها موقع manunews نفى خلالها حسن حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ، التقارير التي تفيد بأن مانشستر يونايتد استفسر عن ليروي ساني وأكد حميديتش أن ساني مستمر مع أبطال البوندسليجا هذا الصيف.

علق قائلًا: "ليس هناك حقيقة في ذلك التقرير المتعلق بتعاقد اليونايتد مع ساني، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، لا يوجد شيء يمكن قوله عن ذلك على الإطلاق".

أضاف: "يونايتد ليس الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي تم ذكره، حيث كان كل من تشيلسي وأرسنال الفضل أيضًا في الاهتمام باللاعب، ولكن اللاعب نفسه متمسك ببقائه مع بايرن ميونخ من أجل المنافسة على كافة الألقاب المحلية والأوربية". 

افتتح فريق بايرن الألماني طريقه في الحفاظ على الدوري الألماني الممتاز بفوز ثقيل على فريق فرانكفورت بنتيجة 6/1 ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الألماني الممتاز.

ويستعد لمواجهة وولفسبورج يوم 14 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري ويتطلع الفريق البافاري لمواصلة الانتصارات تحت قيادة المدرب الجديد نالغسمان خاصة مع وجود الصفقات الجديدة مثل المهاجم السنغالي ساديو ماني الذي نجح في التسجيل في أول مباراة له في البوندسليجا  وخط الوسط الهولندي دي ليخت.