تعرف على غيابات غزل المحلة أمام بيراميدز قبل مباراتهما في الدوري

كتب : محمد غنيم

الإثنين، 08 أغسطس 2022 05:15 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

بدأ مصطفى عبده، المدير الفني لفريق غزل المحلة، في البحث عن بدائل للثلاثي محمد فتح الله كمتشو وماليك توريه وهاني عادل، بعد تأكد غيابهم عن مباراة الفريق أمام بيراميدز، التي ستجمع بينهما في السادسة والنصف من مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد غزل المحلة.

ويغيب هاني عادل بسبب الحصول على ثلاث إنذارات كان أخرها في المباراة الأخيرة لغزل المحلة أمام فيوتشر، فيما يغيب محمد فتح الله عن المباراة بسبب عدم الانتظام في التدريبات خلال الفترة الأخيرة فيما يعاني ماليك توريه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي أكدت الأشعة غيابه عن المباريات والتدريبات لمدة ثلاثة أسابيع .

ومن المقرر، أن يشهد تشكيل غزل المحلة لمباراة بيراميدز غدًا عودة السيد الشبراوي الجناح الأيمن للمحلة من أجل قيادة الجبهة اليمنى للفريق في مباراة بيراميدز بعد تأكد غياب هاني عادل للإنذارالثالث بالإضافة لإصابة يحيى حامد مما قد يؤثر على فرص لحاقه بمباراة الغد أمام بيراميدز.

يحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالهم الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 12 لقاء وهُزم في 11 مباراة، فيما سجل 23 هدفًا واستقبل 33 هدفًا.