وادي دجلة يفوز برباعية على منتخب مصر للسيدات قبل خوض التصفيات الإفريقية

كتب : إسراء شاكر

الإثنين، 08 أغسطس 2022 07:56 م

shareicon

مشاركه

فريق سيدات وادي دجلة

فريق سيدات وادي دجلة

فاز فريق وادي دجلة للكرة النسائية بقيادة وائل السيد، على منتخب مصر 20 عامًا، برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب نادي دجلة بالتجمع الخامس، في مباراة حضرتها دينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة والمسئولة عن ملف كرة القدم النسائية.

وكان الجهاز الفني لوادي دجلة، قرر الدخول في معسكرًا مغلقًا بالعين السخنة بداية أغسطس الجاري، ثم عاد لخوض مباراة ودية مع  المنتخب المصري وذلك قبل السفر للمغرب لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لدوري أبطال إفريقيا.

من المقرر أن تتوجه بعثة فريق سيدات وادي دجلة، إلى المغرب، حيث يواجهن أفاق غليزان الجزائري يوم الأربعاء 17 أغسطس، على أن يلتقى مجددًا ببنك الإسكان التونسي، يوم السبت 20 من الشهر ذاته وتقام المباريات بملعب أغادير الكبير.

جدير بالذكر أن فريق سيدات وادي دجلة، هو الممثل الوحيد لمصر، في التصفيات الإفريقية، وسبق له وشارك بالموسم السابق في دوري أبطال إفريقيا وهي النسخة التي استضافتها مصر للمرة الأولى في التاريخ، بالإضافة إلى أنه توج بالموسم الماضي ببطولتي كأس مصر والدوري المحلي.

وتسعى الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لتوفير بعض المباريات الودية للمنتخب الأول فى الفترة المقبلة. وهناك اتصالات مع أكثر من منتخب للتنسيق معه على خوض مباريات ودية من بينهما البحرين.