طلائع الجيش يتعادل مع إيسترن كومباني بالدوري المصري "فيديو"

كتب : محمد جبر

الإثنين، 08 أغسطس 2022 08:32 م

shareicon

مشاركه

ر

ر

تعادل فريق طلائع الجيش مع إيسترن كومباني بهدف لكل فريق، في المباراة التي تقام في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم الإثنين.

وقد سجل محمد صالح الهدف الأول لإيسترن كومباني في الدقيقة 56، أما التعادل فجاء لطلائع الجيش عن طريق فارس حاتم في الدقيقة 70.

حل فريق إيسترن كومباني في المركز الخامس عشر بترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة، أما طلائع الجيش فيحل في المركز الرابع بالترتيب برصيد 46 نقطة.

بدأت المباراة بتوازن بين الفريقين ولكن التهديد الأول كان من عبد الرحمن شيكا لاعب طلائع الجيش والذي صوب الكرة بشكل رائع ليتصدى لها عمرو حسام بطريقة رائعة، ويحول الكرة إلى ضربة ركنية، وعقب محاولات من الفريقين انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ضغط إيسترن كومباني في بداية الشوط الثاني نتج عنه هدفًا، الهجوم بدأ من خلال تصويبة من فراس عيفية كرة متقنة ارتطمت بعارضة محمد بسام حارس الطلائع ليقوم الدفاع بتشتيت لتأتي لمجحمد صالح والذي سدد مقصية رائعة. 

صاحب الأرض امتلك زمام الأمور وضغط على دفاع إيسترن كومباني حتى تمكن من تسجيل التعادل عن طريق فارس حاتم في الدقيقة 70، الهدف جاء من تمريرات متقنة من جانب فريق الطلائع حتى مرر أحمد سمير الكرة إلى فارس حاتم والذي أودع الكرة بمهارة.

عقب الهدف مالت المباراة إلى الهدوء لكن كانت هناك بعض الهجمات الخطيرة من جانب طلائع الجيش، لكن في النهاية المباراة انتهت بالتعادل.

 
 
 
 
 
 
 
 
هدف ايسترن في الجيش
 
 
 
 
0 seconds of 1 minute, 27 secondsVolume 0%
 
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume↑
Decrease Volume↓
Seek Forward→
Seek Backward←
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Loading ad
00:00
01:27
01:27