انتقالات برشلونة.. اجتماع بين مسؤولي "بلوجرانا" وتشيلسي لإنهاء صفقة ماركوس ألونسو

كتب : محمد جبر

الإثنين، 08 أغسطس 2022 11:36 م

shareicon

مشاركه

ماركوس ألونسو

ماركوس ألونسو

يرغب الإسباني ماركوس ألونسو، ظهير إيسر نادي تشيلسي الإنجليزي الانضمام إلى فريق برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ويشار إلى أن النادي الكتالوني أيضًا يريد ضمه.

ويشار إلى أن وكلاء اللاعب وإدارة برشلونة سوف يجتمعون قريبًا لحسم التفاصيل الخاصة بالصفقة، لكن الإعلان عن وصوله قد يتستغرق بعض الوقت.

والجدير بالذكر أن برشلونة يرغب في الحصول على الضوء الأخضر من قبل رابطة الدوري الإسباني لتسجيل صفقاته الجديدة من أجل استكمال سباقه في الميركاتو.

 

(طالع أيضًا).. رئيس برشلونة يحيل 4 من عقود لاعبيه للمدعي العام

 

اللاعب اتخذ خطوة للتعبير عن رغبته في الانضمام لنادي برشلونة ولذلك فلم يلعب في المباراة الأولى مع تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكن مسألة انضمامه لنادي كامب نو هي مسألة وقت فقط.

المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز لكن النادي يريد تسجيل اللاعبين الموقعين بالفعل من ثم الإعلان عن التعاقد معه، و"بلوجرانا" واثق في أنه سيفعل ذلك.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية فأن ألونسو صاحب الـ 31 عامًا سوف يوقع على عقد مدته موسمين أو ثلاث مع برشلونة والذي يتبقى في عقده موسم واحد مع "البلوز"، والصفقة سوف تبلغ 10 ملايين يورو.

تبلغ القيمة السوقية لماركوس ألونسو بحسب موقع "ترانسفير ماركت" 12 ملايين يورو، واللاعب يجيد اللاعب كظهير إيسر إلى جانب جناح متأخر، شارك اللاعب في 46 مباراة كما سجل خمس أهداف وصنع 6 لزملائه في كل المسابقات مع تشيلسي موسم 2021 - 2022.