محمد عمر: الاتحاد السكندري له فضل علينا جميعا

كتب : هشام كمال

الإثنين، 08 أغسطس 2022 11:36 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

أكد محمد عمر المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم لنادي الاتحاد السكندري، على سعادته بتولي مسؤولية الفريق خلال الفترة المقبلة، لقيادة النادي حتى نهاية الموسم.

وقال محمد عمر في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورتس اليوم:" لا يمكن أن أشترط على النادي الذي تربيت فيه، أنا متواجد في الاتحاد السكندري منذ 50 سنة، والنادي له فضل علينا جميعًا، ونحن أولاد النادي".

وأضاف محمد عمر:" محمد مصيلحي جلس معي اليوم، وكان لدي تخطيط للفترة المقبلة، أريد التواجد في النواحي الإدارية كمدير رياضي، ولكن رغبة محمد مصيلحي كان أن أكون مدربًا لنهاية الموسم الحالي والموسم القادم".

وواصل:" ولكني أخبرته أن نأخذ الأمور بهدوء، ونرى ماذا سيحدث في الموسم الحالي، وبعدها نتحدث ونرى ماذا سيحدث للموسم المقبل".

وتابع:" الإدارة تقوم بتوفير كل شيء، وبالتالي الأمر أصبح في يد اللاعبين، من الممكن أن يكون هناك عدم توفيق، ولكن الأمر استمر فترة طويلة، ولا يوجد سبب لذلك".

واختتم محمد مصيلحي تصريحاته قائلًا:" قد يكون كلام عماد النحاس عن اللاعبين صحيحًا أو لا، ويجب أن أعاشر اللاعبين لفترة قبل الحكم عليهم، وأرى أن نادي الاتحاد لديه عناصر جيدة جدًا، قد يكون في حاجة لبعض الأمور الفنية أو البدنية، غدًا سنبدأ العمل مع المجموعة المتواجدة".

يذكر أن نادي الاتحاد السكندري أعلن اليوم عن تولي محمد عمر مسؤولية تدريب الفريق الأول بالنادي، وذلك عقب استقالة عماد النحاس، بعد الخسارة من الأهلي بثلاثية نظيفة.