اتحاد الكرة: جلسة مع فيتوريا لوضع خطة المرحلة المقبلة

كتب : هشام كمال

الإثنين، 08 أغسطس 2022 11:54 م

shareicon

مشاركه

روي فيتوريا

روي فيتوريا

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أنه سيعقد جلسة مع روي فيتوريا مدرب منتخب مصر يوم الثلاثاء، وذلك من أجل معرفة خطته للمرحلة المقبلة في الكرة المصري.

وقال حازم إمام في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم، عبر قناة أون تايم سبورتس اليوم: "غدًا سيكون هناك جلسة ودية مع روي فيتوريا، بعد عودته من إسكندرية لمشاهدة المباريات التي لعبت هناك خلال الفترة الماضية، وعامر حسين جلس معه لوضع تصور للمرحلة المقبلة".

وأضاف حازم إمام: "استقرينا بنسبة كبيرة على المدرب المساعد المصري، وضعنا بعض الأسماء وسيقوم بالاختيار بينهم في الفترة القادمة، وهو ما سيحدث مع المدير الإداري أيضًا، وسيتم الإعلان عنهما في وقت واحد".

وواصل: "فيتوريا كان سعيدًا بما شاهده في الإسكندرية سواء من مباريات، أو الجلسات التي عقدها مع المدربين في الفرق هناك".

وانتقل حازم إمام للحديث عن مارك كلاتنبيرج: "سأجلس غدًا مع مارك كلاتنبيرج، وسنرى الخطة التي وضعها للفترة المقبلة، وهو سيبدأ عمله بداية من الموسم المقبل، ويشاهد حكام المباريات منذ أسبوع".

وتابع:" هو مستشار لرابطة الأندية في الدوري اليوناني، وأخبرنا بذلك عندما تفاوضنا معه، ولكنه سيقيم في مصر، وعمله الرئيسي سيكون مع الحكام المصريين".

واختتم حازم إمام تصريحاته: "مدة عقد كلاتنبيرج موسم واحد فقط، لأننا نخوض تجربة جديدة معه، لمعرفة إذا ما كنا نسير في الطريق الصحيح".