مهاجم فولفسبورج يعتذر لـ عمر مرموش

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 10:11 ص

shareicon

مشاركه

عمر مرموش

عمر مرموش

وجه الألماني لوكاس نميشا مهاجم فريق فولفسبورج، اعتذارا خاصا لعمر مرموش، النجم المصري المُحترف بصفوف فولفسبورج، بعد التعادل مع فيردر بريمن بهدفين مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الألماني هذا الموسم.

ومرر مرموش تمريرة سحرية إلى لوكاس، ولكنه لم يستغلها بالشكل الأمثل، ليهدر فرصة هدف محققة كان يُمكن أن يساهم في تحقيق الفوز بالنسبة لفريق فولفسبورج الألماني.

وقال لوكاس في تصريحات نقلتها صحيفة "كيكر" الألمانية: "لقد كانت تمريرة رائعة من عمر مرموش، ولكن لم أراها بالشكل الأمثل فكان أمامي اثنين مدافعين، لذلك أعتذر عن ذلك" 

وأشار إلى أنه مازال بإمكانه التحسن، والعمل على الظهور بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة رفقة الفريق الألماني، مشددا على أن طموحاته كبيرة.

وعاد مرموش إلى فولفسبورج عقب انتهاء إعارته لصفوف شتوتجارت، واستطاع اللاعب الدولي المصري أن يسجل هدفا في تأهل فريقه إلى دور الـ32 من كأس ألمانيا بالفوز على جينا بهدف دون رد.

مرموش يشارك في تعادل فولفسبورج مع فيردر بريمن بالدوري الألماني

وكانت التقارير العالمية أشارت إلى أن مرموش، يملك أكثر من عرض في الوقت الحالي، من ضمنهم إسبانيول، وكذلك برينتفورد الإنجليزي، ولكن اللاعب الدولي المصري لم يحسم وجهته المقبلة في ظل رغبة فولفسبورج في استمرار اللاعب بصفوفه خلال الفترة المقبلة.