محمد خضري.. مفاجأة الزمالك في الدوري وساسي مثله الأعلى

كتب : أحمد عبدالخالق

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 10:41 ص

shareicon

مشاركه

محمد خضري لاعب الزمالك

محمد خضري لاعب الزمالك

فاجأ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عشاق المارد الأبيض بالزج باسم اللاعب محمد خضري، في قائمة القلعة البيضاء التي تستعد لخوض مواجهة مصر المقاصة مساء اليوم.

ويلعب الزمالك ضد مصر المقاصة، اليوم الأحد 9-8-2022، على ملعب "ستاد القاهرة الدولي"، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

تواجد محمد خضري في قائمة الفريق الأول للزمالك للمرة الأولى بعد تصعيده في الفترة الأخيرة، لمواجهة مصر المقاصة بالدوري المصري، لكنه ظهر من قبل في قائمة المارد الأبيض التي واجهت فريق الداخلية في مباراة دور 32 بكأس مصر.

ويستعرض «كورة بلس» عبر التقرير التالي، كل ما تريد معرفته عن اللاعب محمد خضري، قبل مواجهة الزمالك ضد مصر المقاصة بالدوري المصري..

من هو محمد خضري لاعب الزمالك؟

محمد خضري لاعب نادي الزمالك، وتم تصعيده للفريق الأول لمواجهة مصر المقاصة في الدوري المصري، من مواليد 2002، في الشرقية بمركز فاقوس.

بدأ مسيرته الكروية بمركز شباب منية الكوم، في عمر 7 سنوات.

انضم للزمالك في موسم 2015 -2016، بعد أن اجتاز اختبارات القلعة البيضاء.

يشغل محمد خضري مركز خط الوسط المدافع، ويتميز بمهاراته وتسديداته القوية من خارج المرمي.

تدرب في قطاع الناشئين تحت قيادة المدير الفني تامر عبدالحميد "دونجا"، صاحب هدف الزمالك الشهير في مرمى الرجاء، والذي توّج به بآخر بطولة في دوري أبطال أفريقيا عام 2002.

منح خضري عقدا احترافيا في الفترة الأخيرة، يمتد لـ 30 سنوات.

يعد المثل الأعلى لناشئ الزمالك، هو الدولي التونسي فرجاني ساسي.