15 لاعبا مصريا يشاركون في بطولة قطر كلاسيك للاسكواش بافتتاح الموسم الجديد

كتب : دينا نبيل

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 11:36 ص

shareicon

مشاركه

على فرج

على فرج

يفتتح أبطال الاسكواش الموسم الجديد 2022/2023 في شهر سبتمبر المقبل ببطولة قطر كلاسيك التي تقام في الفترة من 4 إلى 10 سبتمبر على مجمع خليفة الدولي للاسكواش.

ويشارك في البطولة من مصر : على فرج و يوسف سليمان و مروان الشوربجي و مصطفى السيرتي ومازن هشام ومحمد الشربيني و فارس دسوقي وعمر مسعد و مصطفى عسل وزاهد سالم و يحيي النوساني و كريم الحمامي وطارق مؤمن ويوسف إبراهيم ومازن جمال.

على جانب آخر احتفظت نوران جوهر لاعبة وادي دجلة بصدارة التصنيف العالمي للاسكواش للشهر الخامس على التوالي، وهو التصنيف الذي تم الإعلان عنه مع مطلع شهر أغسطس .

ولم يتغير التصنيف عن الشهر الماضي بسبب انتهاء الموسم و توقف البطولات حيث احتلت نور الشربيني لاعبة سبورتنج المرتبة الثانية وهانيا الحمامي لاعبة وادي دجلة المرتبة الثالثة ورنوان العربي المركز السابع و سلمى هاني في المركز التاسع.

وفي تصنيف الرجال واصل على فرج بطل وادي دجلة تصدر التصنيف للشهر الثالث على التوالي ، بينما جاء مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي في المركز الثالث ، ومحمد الشوربجي في المركز الخامس وطارق مؤمن في المركز السادس و مازن هشام ثامنا، ومروان الشوربجي تاسعًا ، وحل فارس دسوقي في المركز العاشر دون تغيير عن الشهر الماضي.

يذكر أن موسم الاسكواش العالمي قد انتهى ببطولة الثمانية الكبار التي أقيمت يونيو الماضي وتوج بها الثنائي المصري مصطفى عسل ونور الشربيني.