طارق العشري يرد على أنباء اقتراب مصطفى فتحي من طلائع الجيش

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 03:55 م

shareicon

مشاركه

طارق العشري مدرب طلائع الجيش

طارق العشري مدرب طلائع الجيش

كشف طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش، حقيقة اقتراب ناديه من ضم مصطفى فتحي، لاعب التعاون السعودي، والذي لم ينضم حتى الآن إلى معسكر فريقه السعودي في هولندا.

تصريحات طارق العشري بشأن مصطفى فتحي

وقال طارق العشري في تصريحات تليفزيونية ردا على سؤاله حول إمكانية ضم طلائع الجيش لمصطفى فتحي: "احتمال كبير"، ليؤكد مدرب الطلائع اقتراب ناديه من ضم لاعب الزمالك السابق والتعاون السعودي حاليا.

وتطرق طارق العشري للحديث عن تطور طلائع الجيش تحت قيادته قائلا: "أقوم بتغيير أسلوب لعبي وفقا للمنافس الذي يواجهني، نعم قمنا بطفرة في طلائع الجيش ونريد الاستمرار في تقديم النتائج المميزة" 

وتحدث عن خالد عوض لاعب منتخب مصر للشباب وطلائع الجيش قائلا: "منضم معنا من الأساس قبل السفر مع منتخب الشباب لخوض منافسات كأس العرب، وسنمنح الفرصة لمزيد من اللاعبين الناشئين خلال الفترة المقبلة، وبالفعل شارك محمد سمير ومحمد شحاتة معنا في لقاء إيسترن، والثنائي من قطاع الناشئين بالنادي" 

وكان فريق طلائع الجيش تعادل مع إيسترن كومباني بهدف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، في لقاء شهد قوة وندية بين الفريقين.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة مصر المقاصة.. إسلام جابر يعوض إمام عاشور

شوبير يكشف مصير الأهلي بشأن المشاركة في كأس مصر

الزمالك يستضيف مصر المقاصة بحثا عن مواصلة الانتصارات في الدوري

فريق طلائع الجيش يحتل حاليا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة، فيما يحتل إيسترن كومباني المركز الخامس عشر بجدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 28 نقطة.