أخبار الأهلي اليوم.. منافس الأحمر في دوري الأبطال وصفقات القلعة الحمراء

كتب : أحمد عبدالخالق

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 04:39 م

shareicon

مشاركه

نشرة أخبار الأهلي

نشرة أخبار الأهلي

شهد النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء 9 – 8 – 2022، العديد من الأخبار الهامة، على رأسها اسم المنافس للقلعة الحمراء في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب مواصلة الاهتمام بصفقات المارد الأحمر الجديدة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2022 - 2023.

إلى جانب ذلك يستعد الأهلي لخوض مواجهة المصري البورسعيدي في الجولة القادمة، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمع بينهما على ستاد برج العرب، ضمن الجولة الـ 30 من المسابقة المحلية.

الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 59 نقطة، من 28 مباراة، وله مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي، وحقق الانتصار في 17 لقاء وتعادل في 8 وخسر 3.

أما المصري البورسعيدي يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 33 نقطة، من 29 مباراة، فاز في 7 وتعادل 12 وخسر 10.

ويستعرض "كورة بلس" عبر التقرير التالي أبرز أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 9 - 8 - 2022، قبل انطلاق الجولة الـ 30 من الدوري المصري..

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 9 - 8 - 2022

الأهلي مهتم بلاعب وادي دجلة

مصدر كشف لـ"koraplus" عن اهتمام إدارة الكرة بالأهلي بالتعاقد مع يوسف حسن، لاعب نادي وادي دجلة ومنتخب الشباب، خلال الانتقالات الحالية.

طالع تفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: الأهلي يفاوض مهاجم منتخب الشباب لضمه في الميركاتو الصيفي

مدرب سيراميكا يكشف موقف ثنائي الفريق من الانضمام إلى الأهلي

كشف أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، عن موقف لاعبا الفريق مصطفى ميسي وشادي حسين، للانضمام للأهلي كما ترددت التقارير خلال الفترة الماضية.

طالع تفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: أحمد سامي يكشف موقفه من انتقال ثنائي سيراميكا لصفوف الأهلي

مصير الأهلي من المشاركة في كأس مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم منتخب مصر الوطني السابق، مصير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بشأن استكمال المشاركة في بطولة كأس مصر بالموسم الجاري.

طالع تفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: شوبير يكشف مصير الأهلي بشأن المشاركة في كأس مصر

منافس الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

أسفرت قرعة الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة الاتحاد المنيستيري التونسي ضد إيه بي أر بطل رواندا على أن يواجه المتأهل من تلك المواجهة نظيره الأهلي في دور الـ32.

طالع تفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: تعرف على منافس الأهلي في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

كاف يعتمد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

تلقى اتحاد الكرة المصري، خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يخطرهم فيه باعتماد القرار الخاص بمشاركة الزمالك والأهلي في دوري أبطال أفريقيا، والتأكيد على أن قرار ترتيب فرق الدوري في حالة عدم انتهاءه شأن داخلي لاتحاد الكرة.

ماهو الفارق بين سواريش وفايلر؟

كشف طه إسماعيل نجم الأهلي السابق، معايير اختيار المدربين في مصر من وجهة نظره وكذلك الفارق بين رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق وريكاردو سواريش المدير الفني الحالي للفريق. 

طالع تفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: طه إسماعيل يكشف الفارق بين سواريش وفايلر مع الأهلي

الأهلي يساند كهربا في أزمته 

يسعى النادي الأهلي لبحث مساندة لاعبه محمود عبد المنعم كهربا، في القضية المرفوعة عليه من نادي الزمالك، والذي حصل على حكم ضد اللاعب خلال الأيام الماضية.

طالع تفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: تطمينات أهلاوية لكهربا لدفع غرامة الـ2 مليون دولار للزمالك

الأهلي يجدد عقد نجمة كرة السلة 

أعلن مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي خالد العوضي، عن تجديد عقد رضوى محمد، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي، لتستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

طالع تفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: الأهلي يعلن تجديد عقد لاعبة سيدات السلة لمدة 4 مواسم