أخبار الزمالك اليوم.. لقاء بطل تشاد في دوري أبطال أفريقيا وحديقة فيريرا وصفقة أبو بكر

كتب : أحمد عبدالخالق

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 04:54 م

shareicon

مشاركه

نشرة أخبار الزمالك اليوم

نشرة أخبار الزمالك اليوم

شهد نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 9 - 8 – 2022، العديد من الأحداث، قبل مواجهة مصر المقاصة المقبلة في لقاء الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على رأسها نتيجة قرعة دوري أبطال أفريقيا، والكشف عن منافس الزمالك في الدور التمهيدي للمسابقة القارية.

إلى جانب ذلك، كشف إعلامي سعودي عن آخر تطورات أزمة اللاعب محمد أبو جبل حارس مرمى المارد الأبيض مع النصر، وانتشرت تقارير إعلامية تشير إلى ارتباط اسم المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر بالانتقال إلى القلعة البيضاء في سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

كما استقر جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي، لفريق الزمالك على ثنائي خط الدفاع الذي سيخوض مواجهة مصر المقاصة، بعد إطلاق اسمه على إحدى حدائق النادي تكريمًا له.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهة حاسمة أمام منافسه مصر المقاصة في الدوري المصري، في حين تم عرض لاعب فاركو على إدارة النادي من أجل ضمه في سوق الانتقالات الصيفية.

مواجهة كبيرة أخرى في سبيل المارد الأبيض للتتويج بلقب المسابقة المحلية، حيث يحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 69 نقطة، من 29 مباراة، فاز في 22 وتعادل في 3 وخسر أربعة.

ويحتل وصافة الترتيب فريق بيراميدز برصيد 62 نقطة، من 29 مواجهة، وفوز في 19 لقاء وتعادل في خمسة وخسارة مثلها، في حين يحتل المركز الثالث الأهلي برصيد 69 نقطة، من 29 مباراة وله مباراة مؤجلة، حقق الانتصار في 17 مباراة، وتعادل في 8 وخسر 3.

وأخيرًا أعلن نادي الجزيرة الإماراتي ضم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك السابق إلى صفوفه رسميًا اليوم.

ويستعرض موقع "كورة بلس"، أخبار الزمالك اليوم، الثلاثاء 9 - 8 - 2022، عبر  التقرير التالي: 

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 9 - 8 - 2022

منافس الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

 أسفرت قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا، عن مواجهة فريق الزمالك لنظيره  ايليكت سبورت بطل تشاد في الدور التمهيدي الأول  للبطولة.

طالع تفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: الزمالك يواجه بطل تشاد في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا

تطورات في أزمة أبو جبل

قال الإعلامي السعودي، محمد الدويش، أن محمد أبو جبل حارس الزمالك السابق، أعطى معلومة غير صحيحة لإدارة النصر أثناء التعاقد معه، مؤكدًا: "إذا ثبت أن هذا الأساس باطل فالعقد باطل".

طالع تفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: إعلامي سعودي: عقد أبو جبل مع النصر باطل في هذه الحالة.. فيديو

حقيقة مفاوضات الزمالك مع فينسنت أبو بكر

علق  مصدر بنادي الزمالك على حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن دخول الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم نادي النصر السعودي، ضمن اهتمامات القلعة البيضاء لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

طالع تفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: "كورة بلس" يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع فينسنت أبو بكر

الكشف عن ثنائي دفاع الزمالك ضد مصر المقاصة

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الدفع بالثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني، لقيادة خط الدفاع أمام مصر المقاصة.

طالع تفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: فيريرا يستقر على ثنائي دفاع الزمالك أمام المقاصة

اسم فيريرا يظهر على إحدى حدائق نادي الزمالك

أعلن نادي الزمالك، عن تدشين حديقة في مقر النادي بميت عقبة تحمل اسم البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

طالع تفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: إطلاق اسم جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على إحدى حدائق النادي "صور"

الجزيرة يعلن رسميًا ضم أشرف بن شرقي

أعلن ناي الجزيرة الإماراتي، اليوم، الثلاثاء، اتمام تعاقده مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

طالع تفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: الجزيرة الإماراتي يعلن تعاقده مع بن شرقي "أحلامهم هي واقعنا".. فيديو

مفاجأة فيريرا للمقاصة.. محمد خضري

فاجأ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عشاق المارد الأبيض بالزج باسم اللاعب محمد خضري، في قائمة القلعة البيضاء التي تستعد لخوض مواجهة مصر المقاصة مساء اليوم.

طالع تفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: محمد خضري.. مفاجأة الزمالك في الدوري وساسي مثله الأعلى