نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية كاملة

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 05:14 م

shareicon

مشاركه

نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية كاملة

نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية كاملة

أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية عن مباريات قوية مُنتظرة لفرق الأهلي والزمالك وفيوتشر وبيراميدز، حيث يشارك الأهلي والزمالك في دوري الأبطال، ويشارك فيوتشر وبيراميدز في الكونفدرالية الأفريقية.

الأهلي يشارك في دوري الأبطال بداية من دور الـ32، فيما يشارك الزمالك من الدور التمهيدي، فيما يشارك فيوتشر من الدور التمهيدي في الكونفدرالية، ويشارك بيراميدز بداية من دور الـ32 الأول في الكونفدرالية الأفريقية.

ونستعرض نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية اليوم على النحو الآتي: 

أولا، الزمالك سيواجه إيلكت سبورت بطل تشاد في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا وفي حالة تأهل الزمالك سيواجه الفائز من فلامبو البوروندي والاتحاد الليبي في دور الـ32 من البطولة. 

أخبار الزمالك اليوم.. لقاء بطل تشاد في دوري أبطال أفريقيا وحديقة فيريرا وصفقة أبو بكر

ثانيا، تقام مباراة الذهاب في تشاد، فيما تقام مباراة العودة في القاهرة، ويأمل الزمالك في حسم التأهل إلى دور الـ32 من البطولة.
ثانيا، بالنسبة للأهلي، سيواجه الفائز من الاتحاد المنيستيري التونسي ضد إيه بي أر ( الجيش الرواندي ) وذلك في دور الـ32 من البطولة.

أخبار الأهلي اليوم.. منافس الأحمر في دوري الأبطال وصفقات القلعة الحمراء

ثالثا، فيوتشر سيواجه بول بطل أوغندا في الدور التمهيدي الأول من البطولة وفي حالة التأهل سيواجه الفائز من بورجو البنيني وكالون السيراليوني في دور الـ32 الأول.

رابعا، بيراميدز سيواجه الفائز من هلال الساحل السوداني وجيتا جولد التنزاني في الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب للدور التمهيدى في الفترة من  9 إلى 11 سبتمبر المقبل، بينما ستقام مباريات العودة من 16 إلى 18 من الشهر ذاته.

و ستقام مباريات الذهاب من دور الـ 32 فى الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر المقبل، وستقام مباريات العودة من 14 إلى 16 من الشهر ذاته.