يوفنتوس يقدم عرضًا لضم ديباي.. وشرط واحد لإتمام الصفقة

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 06:31 م

shareicon

مشاركه

ممفيس ديباي

ممفيس ديباي

بدأ نادي يوفنتوس تحركه من أجل إتمام التعاقد مع الجناح الهولندي ممفيس ديباي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من نادي برشلونة، من أجل تدعيم هجوم الفريق.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية أن المدير الفني الإيطالي ماسمليانو أليجري أعطى موافقته على التعاقد مع ممفيس ديباي خلال الانتقالات الحالية.

وكان أليجري متحظفًا في البداية على ضم ممفيس ديباي مفضلًا التعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا أو الألماني تيمو فيرنر لتدعيم خط الهجوم، لكن مع صعوبة ضم اللاعبين وافق على التعاقد مع ممفيس ديباي.

وأكد الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" أن نادي يوفنتوس قدم عرضه لممثلي ممفيس ديباي بالفعل من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدم نادي يوفنتوس عرضًا لمدة موسمين قادمين، حتى عام 2024 مع تقديم راتب يصل إلى حوالي 5 مليون يورو سنويًا للتعاقد مع الجناح الهولندي.

يوفنتوس وضع شرطًا لإتمام التعاقد مع ممفيس ديباي، وهو أن يسمح برشلونة للاعب بالرحيل مجانًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وعدم دفع أي مبلغ مالي للتعاقد معه.

وسيحاول ممثلوا ممفيس ديباي للتوصل إلى اتفاق مع مسؤولي نادي برشلونة بفسخ التعاقد مع ممفيس ديباي في ظل حاجة النادي لتوفير راتب اللاعبن في ظل أزمة الرواتب الحالية.

وفي حال توصل الطرفان لاتفاق بالفعل من أجل فسخ عقد ممفيس ديباي، سيكمل انتقاله مباشرةً إلى نادي يوفنتوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشارك ممفيس ديباي مع نادي برشلونة على مدار الموسم الماضي 36 مباراة، سجل خلالهم 13 هدفًا وصنع هدفين آخرين في مختلف البطولات.