فيتوريا يطرح رؤيته لتطوير الكرة المصرية في لقاء مع وزير الرياضة

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 06:54 م

shareicon

مشاركه

الوزير وروي فيتوريا

الوزير وروي فيتوريا

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جلسة خاصة اليوم الثلاثاء، مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، في حضور حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

خلال الجلسة طرح المدير الفني البرتغالي رؤيته حول إعداد المنتخب الوطني للمنافسات المقبلة، وملامح خطته نحو تطوير كرة القدم المصرية بشكل عام بالتنسيق مع اتحاد الكرة، وكذا قيامه بتقييم شامل لأداء اللاعبين خلال حضوره لعدد من مباريات الدورى العام والكأس.

من جانبه، أعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته بالتوفيق للمدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، وتحقيق النجاح مع المنتخب بتقديم أداء متميز ونتائج جيدة في مختلف المنافسات، وبالشكل الذي يحقق تطلعات وآمال الجماهير المصرية.

وأكد وزير الشباب والرياضة على التنسيق والمتابعة مع اتحاد الكرة، والاستجابة لطلبات المدير الفني الجديد، وتهيئة الأجواء، وتوفير كل ما يلزم له؛ للقيام بمهامه المنوط بها على أكمل وجه.

قام وزير الشباب والرياضة برفقة فيتوريا وحازم إمام بجولة داخل مركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة "مركز التعليم المدني"، حيث تعرف  المدير الفني على إمكانيات المركز، وما يقدمه من خدمات، وشاهد فيلماً تسجيلياً حول الطفرة التي شهدتها البنية التحتية بالمنشآت الشبابية والرياضية المُنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.