انتقالات أسوان.. إيفونا وجناح سرقسطة و5 صفقات أخرى استعدادًا للموسم الجديد

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 07:54 م

shareicon

مشاركه

نادي أسوان

نادي أسوان

دخل نادي أسوان موسم الانتقالات الصيفي الجاري حاليًا بكل قوة من أجل دعم الفريق استعدادًا للموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز "2022 - 2023" والذي سيكون قويًا وبه منافسة كبيرة.

"زهرة الجنوب" يتطلع لأن يكمل مسيرته في الدوري المصري الممتاز بعدما عاد للبطولة عقب تصدره مجموعة الصعيد برصيد 70 نقطة، بفارق 16 نقطة عن الأولومنيوم صاحب المركز الثاني.

 

(طالع أيضًا).. أسوان يدعم صفوفه بـ مهاجم منتخب الشباب في سابع صفقاته للموسم الجديد

 

المدير الرياضي لنادي أسوان هيثم عرابى، أبرم عدة صفقات القوية والتي بلغت الآن سبع صفقات استعدادًا للموسم الجديد ببطولة الدوري المصري، ونستعرضها لكم: - 

ماليك إيفونا 

ضم الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم الأهلي السابق، لتدعيم صفوفه بعدما صعد للدوري الممتاز في الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

 

 

مهاجم الأهلي السابق قد خضع لجراحة الرباط الصليبي، في الموسم الماضى خلال وجوده فى الصفاقسي التونسي الموسم الماضي، الذى تم إنهاء التعاقد معه بالتراضي بين الطرفين بنهاية الموسم الحالي. 

محمد عصام الغندور

نجح مسؤولو فريق أسوان، في إنهاء إجراءات ضم حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي الأسبق، محمد عصام الغندور، لمدة موسم على سبيل الإعارة قادمًا من الإنتاج الحربي.

كما يعد صاحب الـ ٢٤ عامًا، أولى صفقات فريق أسوان على مستوى مركز حراسة المرمى.

محمود عبد الحكيم

خلال سوق الانتقالات الحالية استطاع النادي الأزرق ضم جناح فريق الداخلية، محمود عبد الحكيم، ضمن تدعيمات أبناء الجنوب استعدادًا للمشاركة بالدوري الممتاز.

ويشار إلى أن محمود عبد حكيم صاحب ال28 عاما لديه عدة تجارب أبرزها أندية بتروجت والنصر للتعدين، وأخيرًا انضم عبد الحكيم لفريق اسوان بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

أحمد بلحاج 

أعلن نادي أسوان تعاقده مع الجناح أحمد بلحاج، في صفقة انتقال حر، والتي تعد رابع صفقات سوق الانتقالات الصيفية، واللاعب الجديد يحمل الجنسية والمغربية والإسبانية والذي لعب في نادي ريال سرقسطة.

ووقع مع "تماسيح النيل" لمدة موسمين، حيث ينتهي عقده في صيف 2024، كما يستطيع اللعب في مركزي الجناح الأيمن والإيسر إلى جانب صانع الألعاب.

 

 

أحمد حسن 

التعاقد مع يوسف أحمد حسن، لاعب خط الوسط، ضمن خطة تدعيمات الفريق الجنوبي استعدادا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم الجديد (2022 -2023).

صاحب الـ23  عاماً لعب لناشئين الزمالك وأندية وادي دجلة والاتحاد السكندري وبورتو السويس.

 

 

إبراهيم عايش

كما نجح مسؤولو فريق أسوان، في إتمام التعاقد مع لاعب وسط فريق وادي دجلة، إبراهيم عايش، ضمن خطة تدعيمات زهرة الجنوب استعدادا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

ووقع صاحب الـ 32 عاما، على عقود انتقاله لفريق أسوان بعقد يمتد لمدة موسمين، بعد إنهاء الاتفاق معه وضمه من وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

 

 

محمد خليل "شيكا" 

أما الصفقة الأخيرة التي أبرمها نادي أسوان في التعاقد مع مهاجم فريق بتروجت ومنتخب الشباب الأسبق، محمد السيد خليل "شيكا".

 صاحب الـ 25 من ناشئين المقاولون العرب، ولعب لأندية طنطا والشرق السعودي وبتروجت فضلا عن مشاركته مع منتخب الشباب تحت قيادة معتمد جمال الفنية.