موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على مصر المقاصة

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 11:34 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

حقق نادي الزمالك فوزًا كبيرًا على مصر المقاصة بخماسية نظيفة، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز في مباراة أقيمت على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وسجل لنادي الزمالك سيف الدين الجزيري في الدقيقتين 25 و47، إلى جانب أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة 45 و58 و69 وذلك في المباراة المقامة ببطولة الدوري الممتاز.

 

(طالع أيضًا).. ترتيب الدوري المصري.. الزمالك يغرد في الصدارة وبيراميدز وصيفًا

 

في المباراة المقبلة يقابل الزمالك فريق الإسماعيلي في بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2021 - 2022 ضمن دور الـ 16 والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

الإسماعيلي في المباراة الماضية تعادل مع فاركو بدون أهداف، في اللقاء المقام في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسكندرية,

أما المباراة الأخيرة التي جمعت الزمالك مع الإسماعيلي فكانت في الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وسجل للأبيض أشرف بن شرقي في الدقيقة 41 وعمر السعيد في الدقيقة 63، وللإسماعيلي فسجل باهر المحمدي من ركلة جزاء في الدقيقة 61.

 

 

ويذكر أن الزمالك كان بطل كأس مصر للموسم الماضي بعدما فاز في النهائي على الأهلي بنتيجة 2-1 ليحقق اللقب الـ 28 من البطولة.

يقدم إليكم موقع "Kora Plus" كل المعلومات عن مباراة الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز

تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين 15 أغسطس 2022 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة و21:00 بتوقيت مكة المكرمة و18:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز

تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز

تذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز عبر البث المباشر على موقع "Kora Plus" إلى جانب قناة "أون تايم سبورتس".