عصام عبد الفتاح: أرى أن هناك من هو أفضل من كلاتنبيرج لتطوير التحكيم المصري

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 01:06 ص

shareicon

مشاركه

عصام عبد الفتاح

عصام عبد الفتاح

أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه يرى بأن هناك من هو أفضل من الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج من أجل تطوير الحكام المصريين في الفترة المقبلة.

وقال عصام عبد الفتاح في تصريحاته لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي:" تقدمت باستقالي إلى اتحاد الكرة المصري يوم 15 يونيو، وذلك حتى يتحمل مارك كلاتنبيرج المسؤولية كاملة في لجنة التحكيم ويساهم في تطوير التحكيم المصري".

وأضاف عبد الفتاح:" بصفتي خبير في فيفا، أرى أن هناك من هو أفضل من كلاتنبيرج لتطوير التحكيم المصري".

وواصل:" كان بإمكاني الاستمرار في رئاسة لجنة الحكام لكنني لم أرغب في ذلك، والتحكيم لديه أخطاء ولكن ما يحدث معه حاليًا ضده تمامًا، حيث أن التحكيم المصري أصبح يمتلك قاعدة كبيرة من الحكام المميزين".

وتابع:" كلاتنبيرج لم يرفض الجلوس معي وشرف له أن يجتمع بي، ولكنه تحدث معي عبر واتس آب، وطلب الاجتماع بي يوم الأحد الماضي، وهناك أحد الأشخاص الذي طلب منه عدم الاجتماع معي".

وأشار:" لقد تعاملت مع كلاتبيرج من قبل، ولكن لا توجد كيمياء بيننا، وأرى أن نجاح الحكام معه سيكون صعبًا، بسبب العديد من الصعوبات أبرزها اللغة والوقت".

يذكر أن عصام عبد الفتاح تقدم باستقالته من رئاسة لجنة التحكيم باتحاد الكرة المصري، ووافق عليها اتحاد الكرة، وتم الإعلان عن تولي مارك كلاتبيرج اللجنة بداية من الموسم الجديد.