اتجاه لإراحة أساسيي البافاري أمام برشلونة

كتب : محمد عادل

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 02:03 م

shareicon

مشاركه

بايرن ميونخ وبرشلونة

بايرن ميونخ وبرشلونة

على الرغم من أهمية اللقاء الذي سيجمع بين بايرن ميونيخ وبرشلونة، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب أليانز أرينا في ميونيخ، لكن هناك اتجاه من مدرب الفريق جوليان ناجلسمان لإراحة بعض العناصر الأساسية للفريق.

ووفقًا لمجلة كيكر الألمانية، ينوي ناجلسمان إراحة بعض الأسماء الرئيسة في تشكيل البافاري، مثل لاعب الوسط ليون جوريتسكا والذي يعاني من بعض الإجهاد، بالإضافة للاعبي الوسط الهجوميين توماس مولر وليروي ساني وذلك لمنحهم قدر أكبر من الراحة، خاصة بعد ضمان التأهل لدور الـ16 من البطولة، ولكن من الممكن أن يشاركوا لبعض الوقت أمام برشلونة.

فيما يفكر ناجلسمان البالغ من العمر 34 عاماً من الاعتماد على بعض العناصر كثيرة الجلوس على دكة البدلاء مثل نيكلاس سولي وسيرجي جنابري وجمال موسيالا، وذلك لإكسابهم حساسية المشاركة في اللقاءات منذ البداية والتي ستأتي أمام أسم كبير كبرشلونة.

يذكر، أن بايرن ميونيخ قد فاز على برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا سبتمبر الماضي، ويتصدر المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة 15 نقطة بفارق ثماني نقاط عن صاحب المركز الثاني برشلونة والذي يأمل في التأهل للدور القادم للبطولة فب ظل الصراع بينه وبين بنفيكا البرتغالي الذي يأتي ثالثاً برصيد 5 نقاط وسيواجه دينامو كييف مساء الأربعاء.