ريال مدريد يواجه فرانكفورت بحثًا عن اللقب الخامس بكأس السوبر الأوروبي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 11:57 ص

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني، لمواجهة نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الأولمبي استاديون هيليسنكي"، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الأوروبي.

يخوض ريال مدريد مباراة كأس السوبر الأوروبي بعدما تُوج في الموسم الماضي بلقبه الرابع عشر محققًا رقمًا قياسيًا في دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، بات نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني طرفًا في مباراة السوبر الإسباني، بعد أن توج ببطولة الدوري الأوروبي، الموسم الماضي.

توج فريق ريال مدريد من قبل ببطولة كأس السوبر الأوروبي، 4 مرات، على مدار مواسم (2002 -2003 ، 2014 -2015  ، 2016 -2017  ،  2017- 2018)، فيما ينافس آينتراخت للحصول على اللقب الأول ببطولة السوبر الأوروبي.

في آخر نسخة من بطولة كأس السوبر الأوروبي 2021، حقق اللقب نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد الفوز على فياريال الإسباني، في المباراة النهائية، فاز الفريق الإنجليزي بركلات الترجيح.

موعد مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت بالسوبر الأوروبي

تقام مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت، ضمن منافسات بطولة السوبر الأوروبي، مساء اليوم الأربعاء، وتنطلق في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت بالسوبر الأوروبي

تُذاع مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي عبر شاشة قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، بتعليق صوتي لـ حسن العيدروس.

حكم مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت بالسوبر الأوروبي

أسند الاتحاد الأوروبي، مهمة إدارة المباراة إلى الإنجليزي مايكل أوليفر، حكم ساحة، ويعاونه ستيوارت بيرت، مساعد أول، وسيمون بينيت، مساعد ثان، وحكم رابع رومساس دوناتاس، والبولندي توماس كوياتكوفسكي، حكم تقنية الفيديو.