ثلاثي يقود هجوم تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فرانكفورت بالسوبر الأوروبي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 12:04 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الأولمبي استاديون هيليسنكي"، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الأوروبي.

يلعب ريال مدريد مباراة كأس السوبر الأوروبي، اليوم الأربعاء، وذلك بصفته بطلًا في الموسم الماضي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تلغب في النهائي على ليفربول (1-0).

بينما نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، أصبح طرفًا في مباراة السوبر الأوروبي، بعد أن توج ببطولة الدوري الأوروبي، الموسم الماضي على حساب فريق جلاسكو رينجرز الإسكوتلندي، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بـ(5-4).

توج فريق ريال مدريد من قبل ببطولة كأس السوبر الأوروبي، 4 مرات، على مدار مواسم (2002 -2003 ، 2014 -2015  ، 2016 -2017  ،  2017- 2018)، فيما ينافس آينتراخت للحصول على اللقب الأول ببطولة السوبر الأوروبي.

أقرأ ايضًا: ريال مدريد يواجه فرانكفورت بحثًا عن اللقب الخامس بكأس السوبر الأوروبي

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة آينتراخت فرانكفورت

- حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

- خط الدفاع: كارفخال، ميلتاو، روديجر، ميندي.

- خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، كروس.

- خط الهجوم: فالفيردي، بنزيما، فينيسيوس.

موعد مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت بالسوبر الأوروبي

تقام مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت، ضمن منافسات بطولة السوبر الأوروبي، مساء اليوم الأربعاء، وتنطلق في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت بالسوبر الأوروبي

تُذاع مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي عبر شاشة قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، بتعليق صوتي لـ حسن العيدروس.

حكم مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت بالسوبر الأوروبي

أسند الاتحاد الأوروبي، مهمة إدارة المباراة إلى الإنجليزي مايكل أوليفر، حكم ساحة، ويعاونه ستيوارت بيرت، مساعد أول، وسيمون بينيت، مساعد ثان، وحكم رابع رومساس دوناتاس، والبولندي توماس كوياتكوفسكي، حكم تقنية الفيديو.