الزمالك يدعو أشرف بن شرقي للاحتفال بالتتويج بلقب الدوري المصري

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 12:17 م

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

استقر مسؤولو نادي الزمالك، على دعوة المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق السابق، للحضور إلى القاهرة، في حال تتويج الفريق ببطولة الدوري للموسم الحالي، من أجل الاحتفال ببطولة الدوري وحضور أخر مباراة في الموسم الجاري.

وأكد مصدر بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن قرار إدارة الأبيض بدعوة اللاعب يأتي تقديرًا لدوره مع الفريق بالإضافة لموقف بن شرقي  بعدما رفض التوقيع للأهلي رغم الاغراءات العديدة التي تلقاها في الفترة الماضية وتمسكه بالرحيل خارج مصر وعدم اللعب لأي نادي داخل مصر سوى الزمالك فقط.

جدير بالذكر، أن أشرف بن شرقي وقع مؤخرًا على عقود الانتقال لنادي الجزيرة الإماراتي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

وفي سياق أخر، قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم  الأربعاء، بعد الفوز على على مصر للمقاصة، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري.

أقرأ ايضًا.. ترتيب هدافي الدوري المصري.. زيزو يغرد في الصدارة بعد "الهاتريك"

ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي التي ستجمع بينهما في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك فاز على المقاصة بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 72 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، في حين يتوقف رصيد الفريق الفيومي عند 15 نقطة يتذيل بهم جدول  الترتيب ويتأكد هبوطه للقسم الثاني.

الزمالك ضد مصر المقاصة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
أهداف مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري
 
 
 
 
 
0 seconds of 6 minutes, 18 secondsVolume 0%
 
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume↑
Decrease Volume↓
Seek Forward→
Seek Backward←
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Loading ad
00:00
06:18
06:18