مانشستر يونايتد يقترب من بداية عهد إداري جديد

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 02:26 م

shareicon

مشاركه

جماهير مانشستر يونايتد

جماهير مانشستر يونايتد

افتتح فريق مانشستر يونايتد دوري الموسم الحالي بخسارة مخيبة لآمال مشجعي ومحبي الشياطين الحُمر أمام برايتون، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 يتعرض الملاك الأمريكيون الحاليين لليونايتد "الجليزر" لضغوط متزايدة لبيع النادي بعد الفترة الأخيرة الذي يعيشها النادي من خسائر وتراجع في الآداء بخسارة المباراة الافتتاحية في الموسم الحالي، وإنهاء مخيب للآمال في المركز السادس في الدوري الممتاز الموسم الماضي وعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا حيث احتجت مجموعات المشجعين على ملكيتها في المباريات الأخيرة على أرضها مع هتافات مناهضة للجليزر تملأ الأجواء.

تتمسك عائلة جليزر بأحقيتها في النادي وأن اليونايتد ليس معروضًا للبيع ، استحوذت العائلة الأمريكية على النادي في عملية شراء شاملة في عام 2005 بقيمة 800 جنيه استرليني 

يجهز مايكل نايتون الذي كان لاعبا سابق في مانشستر يونايتد وفي مجلس إدارته بين عامي 1989 و1992 عرضًا للاستحواذ على الفريق العريق.

وصرح نايتون لمان يونايتد ذا ريجين على موقع يوتيوب: "نحن ناد في أزمة وكلنا نعرف سبب ذلك ،لدينا ملكية غير كفؤة وغير مجدية بصراحة لا يعرفون سوى القليل عن لعبة كرة القدم هذه، يعلم الجميع أننا بحاجة إلى ملكية جديدة لنادي كرة القدم وهذا هو هدفي وهذه هي أهدافي".

وأضاف : نحن نعمل الآن على وثيقة العرض. تذكر أنه عرض عدائي - وهذا يعني ببساطة أن النادي ليس معروضًا رسميًا للبيع.،لكنني أعتزم أن أقدم لهؤلاء المالكين عرضًا تجاريًا وقويًا وقانونيًا".

اختتم: "لقد سئم المشجعون في جميع أنحاء العالم من هذا النظام. الشعور المثير بالموسم الجديد ، والذي نمتلكه جميعًا ، وبهون الإثارة الموجود هناك ، انفجر عندما رأينا الأداء سريعًا ضد برايتون. النادي في أزمة وسيظل في أزمة طالما لدينا هذه الملكية الحالية".