محمد بركات يكشف كواليس المفاوضات مع ميكالي لتولي قيادة المنتخب الأولمبي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 02:35 م

shareicon

مشاركه

روجيريو ميكالي

روجيريو ميكالي

علق محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على اختيار البرازيلي روجيريو ميكالي، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأولمبي.

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، مؤتمرًا صحفيًا، لتقديم البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأولمبي.

كان محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قد نجح في إنهاء جميع التفاصيل المتعلقة بالتعاقد مع المدير الفني البرازيلي الأحد الماضي، ليبدأ مهمته بشكل رسمي.

قال محمد بركات، في المؤتمر الصحفي لتقديم ميكالي: "أرحب بأعضاء مجلس الإدارة والسيد ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، وتم تكليفي بالبحث عن مدرب لتولي قيادة منتخب مصر الأولمبي وبحثت عن سير ذاتية تليق بالفراعنة".

أضاف: "خلال الفترة الأخيرة، كلف حازم إمام بالبحث عن مدرب للمنتخب الأول، وتم اختيار مدرب يمتلك تاريخ كبير، وأنا كلفت بالبحث عن مدرب للمنتخب الأولمبي، وكنا نفاضل اختيار المدرب بين 5 ملفات".

استكمل: "تم اختيار ميكالي بعد الاتفاق بالاجماع بين أعضاء مجلس الإدارة، لأنه مدرب من العيار الثقيل، ولديه القدرة على قيادة المنتخب الأولمبي الفترة القادمة، وهو الأنسب".

تابع: "ميكالي فضل الاعتماد على المساعدين الخاصين به، مؤضحًا المفاوضات مع المدرب لم تأخذ وقت كبير، والأمور كانت جيدة للغاية".

أتم محمد بركات، تصريحاته قائلًا: "أخبرت المدرب ميكالي، أن لدينا رغبة قوية في التواجد في الأولمبياد، وحصد ميدالية، وننتظر منه الكثير".