الدحيل القطري يكشف طبيعة إصابة فرجاني ساسي

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 03:52 م

shareicon

مشاركه

ساسي

ساسي

كشف نادي الدحيل القطري،  اليوم الأربعاء، حجم إصابة لاعبه الدولي التونسي فرجاني ساسي، مشيرا إلى أنه سيغيب عن المشاركة مع الفريق في الجولات المقبلة.

وقال الدحيل في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: ":تعرض لاعب الفريق فرجاني ساسي للاصابة في العضلة الضامة خلال مباراة الفريق أمام الوكرة في الجولة الأولى من الدوري".

وأضاف: "الإصابة ستبعده عن الملاعب خلال الجولات القادمة".

وكان نادي الدحيل، رفع اسم ساسي من كشوفات الفريق الأول للموسم الحالي الجديد، وفقا لما ظهر من خلال القائمة المنشورة على الموقع الرسمي للنادي، مما أثار تساؤلات الجماهير على السوشيال ميديا.

وأكدت تقارير قادمة من قطر، أن جاء قرار الدحيل باستبعاد ساسي من قائمته، بعد تعرضه لإصابة قوية قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة، لتثير مخاوف الجماهير التونسية خاصة بعد اقتراب بطولة كأس العالم في نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضًا.. الدحيل القطري يقترب من التعاقد مع بديل ساسي

الدولي التونسي صاحب الـ30 عامًا كان قد بدأ مشواره عام 2010 مع نادي الصفاقسي التونسي والذي فاز معه بكأس الكونفدرالية الأفريقية قبل أن يبدأ رحلة احتراف في ميتز الفرنسي.

وفي عام 2016 عاد اللاعب الملقب بالأرتيستو إلى الأجواء التونسية من بوابة الترجي قبل أن يرحل إلى النصر السعودي 2018 ومنه إلى الزمالك الذي حصد معه عدد من الألقاب أبرزها كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وفي 2021 انتقل ساسي إلى نادي الدحيل القطري بعد نهاية عقده مع الزمالك.