صفقات برشلونة الجديدة مُهدده بالرحيل قبل خوض أي مباراة

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 04:39 م

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل الثنائي أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي، صفقات نادي برشلونة الجديدة في الميركاتو الصيفي الجاري.

أكدت شبكة "ESPN"، أنه وفقًا لمصادرها الخاصة أن التعاقدات الجديدة أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي من الممكن الرحيل عن برشلونة، مجانًا، في حالة عدم تسجيلهما قبل المباراة الافتتاحية لليجا يوم السبت المقبل ضد رايو فاليكانو.

الثنائي كريستنسن وكيسي، انضم إلى برشلونة في انتقالات الصيفية الحالية، مجانًا، من تشيلسي وميلان على الترتيب، مع بقاء ثلاثة أيام على انطلاق الموسم الجديد، لم يتم تسجيل أي منهما في الدوري الإسباني.

أشار التقرير إلى أنه في حالة عدم تسجيلهم قبل المباراة الافتتاحية لبرشلونة ضد رايو، من الممكن لكلا اللاعبين اختيار تنفيذ بند يسمح لهما بالمغادرة مجانًا.

أفادت "ESPN" أنه لم يتم تسجيل اللاعبين الوافدين في الصيف: روبرت ليفاندوفيسكي ورافينيا وجولز كوندي، في حين لم يتم تسجيل تجديد العقد الذي وقع عليه سيرجي روبرتو وعثمان ديمبلي أيضًا.

أردف التقرير أن مواقف كريستنسن وكيسي مختلفة قليلاً، على الرغم من انضمامهما إلى برشلونة مجانًا، لذلك، إذا اختاروا ذلك، سيحق لهم المغادرة مجانًا قبل إغلاق فترة الانتقالات.

أتم التقرير أن برشلونة سيسعى للتحدث مع وكلاء اللاعبين لتجنب مثل هذه النتيجة المتطرفة لأن أمامهم حتى نهاية الشهر لتسجيل التعاقدات.