بيرناردو سيلفا: جوارديولا لا يمنحك فرصة لأخذ راحة ليوم واحد

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 04:42 م

shareicon

مشاركه

بيرناردو سيلفا

بيرناردو سيلفا

انطلقت منذ أيام منافسات الدوري الانجليزي الممتاز حيث استطاع فريق مانشستر سيتي تحقيق فوزه الأول في الدوري على فريق ويست هام بنتيجة 2/0 بأقدام المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند.

يتطلع فريق مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا لتحقيق لقب البريميرليج للمرة الخامسة خلال ست سنوات ويتطلع للحفاظ على اللفب بعدما نجح في نحقيقه الموسم الماضي بعد صراع استمر حتى الجولة الأخيرة مع ليفربول وحقق السيتي اللقب بفارق نقطة وحيدة عن الريدز الذي اففتح الموسم الحالي بتعادل 2/2 أمام فريق فولهام الصاعد حديثًا للدوري الممتاز .

أجرى موقع ESPN حوارًا مع خط وسط فريق السيتي، البرتغالي بيرناردو سيلفا تحدث فيه عن علاقته ببيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي: "إنه لا يمنحك فرصة أن تأخذ راحة ليوم واحد، هذا ما رفع أداء الفريق وساهم في انجازات الخمس سنوات الماضية، هو دائمًا يضع الجميع تحت إنذار إذا لم تعطي 100% من مجهوداتك للفريق ، لن تلعب".

صرح بيرناردو بشأن منافسة جديدة مع ليفربول على البريميرليج قائلًا: "بالطبع السيتي وليفربول كانا في المقدمة السنين الأخيرة واتوقع أن تزداد المنافسة ، في البريميرليج هناك 6 فرق تصارع على كل شئ".

أضاف سيلفا بشأن الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد: "لم نستطع حتى الآن نسيان الأمر ، على مدار 180 دقيقة كنا الأفضل أو ربما 175 دقيقة في 5 دقتئق تغير كل شئ ، لقد كان الأمر قاسيًا جدًا ولكن هذه هي كرة القدم".

واختتم حديثه بشأن مستقبه مع الستي: "نحن فريق نتمنى أن نبقى في الأذهان ونُذكر بأننا كنا من أفضل الفرق على مدار التاريخ فزنا بأربع ألقاب دوري في خمس سنوات لكننا مازلنا متعطشين ونريد المزيد".