أوين: مندهش من مستوى صلاح

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 07:06 م

shareicon

مشاركه

صلاح

صلاح

أشاد الإنجليزي مايكل أوين أحد نجوم فريق ليفربول السابقين بنجم الفريق الحالي لمصري محمد صلاح بسبب ما يحققه من إنجازات تهديفية كبيرة، مؤكدا انه فوجئ بوصوله لهذا العدد من الأهداف.

كان صلاح قد وصل للرقم الذي حققه أوين، وتساوى معه في المركز الثامن في قائمة أفضل هدافى ليفربول على مدار التاريخ برصيد 158 هدفا لكل منهما.

وقال أوين في تصريحات نشرها موقع أنفيلد ووتش الإنجليزي: "صلاح هو اكثر من فاجئني في عالم كرة القدم، لكنني أعتقد أنك ستكون كاذبًا إذا قال أي شخص إنه توقع أكثر من 40 هدفًا في موسمه الأول".

وأضاف: "جزئيا لأننا رأيناه في تشيلسي، من المؤكد أنه لم يكن يبدو هدافًا هناك، بدأ يبدو وكأنه هداف أثناء تواجده في روما، ولكن أن يأتي ويسجل أكثر من 40 هدفًا في موسمه الأول، ثم تفعل ذلك باستمرار، فهذا شئ عظيم، وأنا في قمة الاندهاش".

وواصل بقوله: "لقد أذهلني تحسنه وإتقانه في إحراز الأهداف، وإذا استمر في هذا المستوى لبضع سنوات أخرى، فسنتحدث عن واحد من أعظم المستويات في كل العصور".

كان صلاح قد سطر اسمه بحروف من ذهب بعد أن اصبح اللاعب الوحيد في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يسجل أهداف في 6 جولات افتتاحية متتالية في البطولة، وذلك بعد أن سجل في مرمى فولهام في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.