التعادل السلبي يُعقد موقف المقاولون والجونة في البقاء بالدوري المصري "فيديو"

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 08:30 م

shareicon

مشاركه

المقاولون والجونة

المقاولون والجونة

تعقدت فرص فريقي المقاولون العرب والجونة في البقاء ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعد التعادل السلبي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعقب التعادل فريق الجونة ظل في المركز الخامس عشر بترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة، أما المقاولون العرب فيحل في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

التهديد الأول كان من طرف المقاولون العرب بحيث نفذ محمد سمير ضربة حرة بشكل جيد بأن سدد الكرة بقوة لكن عماد السيد حارس مرمى الجونة تصدى للكرة بثبات، وفي الدقيقة 25 نور السيد  تلقى الكرة من على حدود منطقة الجزاء لكن كرته جاءت قريبة من مرمى "ذئاب الجبل" ليستمر التعادل السلبي في المباراة.

وفي الدقيقة 33 تدخل عبد الرحمن خالد جبنة مع طارق سامي بعنف، وبعدما قد اشهر الحكم في البداية بطاقة صفراء للاعب المقاولون العرب وبعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" تم احتساب بطاقة حمراء مباشرة على لاعب "ذئاب الجبل"، بعد محاولات من الفريقين انتهت الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

 

استغل فريق الجونة النقص العددي داخل تشكيل فريق المقاولون فقام محمود الشبراوي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن حارس المرمى محمود أبو السعود تصدى للكرة بمهارة في الدقيقة 51، حاول "ذئاب الجبل" تخلص من الضغط وسدد لويس إدوارد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بعيدة عن القائم الأيمن.

استمرت هجمات الفريق الساحلي على المقاولون العرب لكن أبو السعود ودفاعه كانوا صادمين بشكل جيد، اعتمد نادي الجونة على الكرات العرضية، والتي كانت خطيرة لكنها لم تسفر عن شيء للجونة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.