انتهت.. السوبر الأوروبي.. ريال مدريد (2) - (0) انتراخت فرانكفورت

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 08:59 م

shareicon

مشاركه

السوبر الأوروبي

السوبر الأوروبي

يلتقي نادي ريال مدريد بنادي انتراخت فرانكفورت الألماني، وذلك في بطولة نهائي السوبر الأوروبي، والتي ستقام على ملعب هيليسينكي في فنلندا.

وجاء تشكيل ريال مدريد كما يلي:

حراسة المرمى: كورتوا.

الدفاع: ميندي، ألابا، ميليتاو، كارفخال.

وسط الملعب: كاسيميرو، مودريتش، كروس، فالفيردي.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما.

بينما جاء تشكيل انتراخت فرانكفورت كما يلي:

حراسة المرمى: كيفين تراب.

الدفاع: ايفان نديكا –ألمامي توريه –توتا.

وسط الملعب: أنسجار كناوف - جبريل سو - دايتشي كامادا - سيباستيان رود.

الهجوم: ياسبر ليندستروم - رافايل بوريه - دايتشي كامادا.

بداية المباراة

أول تهديد في المباراة كان عن طريق انتراخت فرانكفورت في الدقيقة الـ 14 من عمر المباراة، بعد انفراد تام من اللاعب كامادا، ولكن كوروتوا تألق ويخرج الكرة.

وكاد ريال مدريد أن يحرز هدف التعادل بعد هجمة منظمة رائعة من الجبهة اليمنى عن طريق فالفيردي، الذي قام بعرضية إلى بنزيما، ليمررها إلى فينيسيوس وسددها ولكن دفاع انتراخت يخرجها من على خط المرمى.

استمر ضغط انتراخت الذي كان قريبًا من الهدف الأول، ولكن كورتوا يتصدى مرة أخرى لتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة 37 ظهر فينيسيوس في هجمة خطيرة بعد تمريرة من بنزيما لتصل إلى فينيسيوس الذي سددها في اتجاه المرمى، ولكن الحارس يخرجها.

واستطاع ديفيد ألابا أن يحرز الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 37، بعد استغلال ركلة ركنية تصل إلى بنزيما ثم كاسيميرو الذي مررها برأسه إلى ألابا ليسددها في المرمى.

وأهدر ريال مدريد فرصة الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بعد عرضية من توني كروس إلى بنزيما على حدود منطقة الجزاء، الذي يسددها بجوار القائم الأيمن للنادي الألماني.

نهاية الشوط الأول

بداية الشوط الثاني

أول كرة خطيرة في الشوط الثاني كانت لريال مدريد في الدقيقة 55 من عمر المباراة، بعد عرضية من ميندي من الجهة اليسرى تصل إلى فينيسيوس ليسددها بقوة ولكن الحارس يخرجها.

انطلق كاسيميرو في هجمة هطيرة في الدقيقة 61 من عمر المباراة، وسدد كرة قوية ولكنها تصطدم بعارضة فريق انتراخت وتخرج لركلة مرمى.

وتمكن ريال مدريد من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر المباراة، وذلك بعد انطلاقة رائعة من فينيسيوس جونيور من الجهة اليسرى، ليمررها إلى كريم بنزيما، الذي يحولها بتسديدة قوية في شباك انتراخت معلنًا عن الهدف الثاني.

نهاية الشوط الثاني