أنشيلوتي: مواجهة آينتراخت فرانكفورت لم تكن سهلة

كتب : محمد عادل

الخميس، 11 أغسطس 2022 12:15 ص

shareicon

مشاركه

أنشيلوتي

أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد عن لقب السوبر الأوروبي الذي حققه مساء الأربعاء على حساب آينتراخت فرانكفورت الألماني، والتي أقيمت على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الفنلندية هلسنكي.

وحقق ريال مدريد لقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه بعد أن فاز على آينتراخت فرانكفورت بهدفين نظيفين، جاءا عن طريق ديفيد ألابا في الدقيقة 37 وكريم بنزيما في الدقيقة 65 من أحداث المباراة.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة: "أعتقد أنها لم تكن مباراة سهلة، خاصة في البداية، وجدنا صعوبة في تحسين وتيرة المباراة، لكننا سيطرنا عليها جيداً، لم نكن في أفضل حالاتنا ولكننا تعاملنا مع كل شيء بشكل جيد للفوز".

وأضاف: "بدأنا بشكل جيد في الظهور الأول هذا الموسم، وجود أجواء جيدة يمكن أن يؤدي إلى نتيجة أفضل ومباراة أفضل، الفوز يساعد على التحفيز والحماس".

وعن الفرنسي كريم بنزيما قال أنشيلوتي: "إنه لاعب مهم للغاية، هو قائد الفريق، إذا كنا هنا، فهو بفضل بنزيما، لقد أنهى الموسم بشكل جيد والآن عليه أن يذهب للحصول على الكرة الذهبية، لا أحد لديه أي شك، ولكن في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء".

وأشاد أنشيلوتي بالمستوى الذي قدمه البرازيلي كاسيميرو حيث قال: "كاسيميرو كان الأفضل في المباراة، وأعتقد أن تشاوميني سيتعلم الكثير منه".

وعن النمساوي ديفيد ألابا صاحب الهدف الأول لريال مدريد أضاف: "لقد تطور مستوى ألابا بشدة منذ المرة الأولى التي قمت بتدريبه في بايرن ميونخ".