كيروش عن مواجهة الجزائر: إما أن نربح أو نتعلم

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 04:52 م

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش ومحمد الشناوي

كارلوس كيروش ومحمد الشناوي

قال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، إنه يتطلع لتقديم الفريق مباراة جيدة أمام نظيره الجزائري في كأس العرب.

منتخب مصر من المقرر أن يلتقي نظيره الجزائري غدا الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات ببطولة كأس العرب.

ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز من أجل التأهل كأول مجموعة، بعد أن ضمن الفريقين الصعود إلى الدور التالي.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم: "نتطلع لخوض مباراة الجزائر ومتحمسين لتقديم مباراة جيدة".

وأضاف: "سنحاول أن نقدم أفضل ما لدينا كما اعتدنا في الفترات الماضية".

وأكد البرتغالي: "لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين يملكون الحس الجماعي الرائع ويتعاملون باحترافية كبيرة، حتى المنضمين الجدد للمنتخب، وذلك بالطبع بفضل توجيهات زملاؤهم الكبار بالمنتخب".

وأثنى كيروش على الدعم الكبير الذي يقدمه قائدا المنتخب المصري لزملائهم الجدد، قائلا: "هذا ماكنا نرغبه فالفريق فوق كل شئ وهذا الإرث أعتقد أنه يبقى في قلوب وعقول اللاعبين لفترات كبيرة تؤثر بشكل إيجابي على مسيرتهم".

وأردف: "المنتخبان تأهلا للدور ربع النهائي، لكن بالطبع علينا أن نلعب باسم منتخب مصر الكبير من أجل الفوز وتقديم مباراة طيبة وسوف نلعب كأنها مباراة نهائية، إما أن نربح أو نتعلم".

كما أكد كيروش أن حمدي فتحي لاعب الوسط جاهز للمشاركة في المباريات حاليا بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في لقاء لبنان، موضحا: "نسعى للحفاظ على لاعبينا وعندما يكون اللاعب غير متاح أو جاهز بنسبة 100٪ لن يشارك حفاظا عليه من أجل الوصول بلاعبينا لأبعد مرحلة بالبطولة".

وأتم: "أننا من نمثل الضغط على أنفسنا فكل لاعب في منافسة مع نفسه من أجل الوصول لأعلى المستويات ولا توجد أي ضغوطات أخرى، نحن في عالم احتراف ولا ينبغي أن ننشغل سوى بأنفسنا".

 

 

#مونديال_العرب |
المؤتمرات الصحافية للمنتخبات | كيروش مدرب منتخب #مصر : نتطلع لخوض مباراة الجزائر ومتحمسين لتقديم مباراة جيدة وسنحاول أن نقدم أفضل ما لدينا كما اعتدنا
#مونديال_العرب #قنوات_الكاس #FIFAArabCup pic.twitter.com/zrJVEQglDg

— قنوات الكاس (@alkasschannel) December 6, 2021