مدرب اتحاد المنستير: لم استطع مواجهة الأهلي من قبل ولكنه يمر بمرحلة انتقالية الآن

كتب : إيمان جمال

الخميس، 11 أغسطس 2022 11:05 ص

shareicon

مشاركه

داركو نوفيتش

داركو نوفيتش

تحدث داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق اتحاد المنستير التونسي، عن المواجهة المحتملة التي قد تجمع فريقه مع الأهلي، في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرعة منافسات البطولة الإفريقية والتي أسفرت عن مواجهة فريق اتحاد المنستير مع الجيش الرواندي، في دور الـ 64 من دوري أبطال إفريقيا، والفائز منهم سيواجه الأهلي في دور الـ32.

قال نوفيتش في تصريحات تلفزيونية: "واجهت الأهلي الموسم الماضي مع وفاق سطيف في نصف النهائي، وكانت مباراة صعبة والأهلي كان في أفضل حالاته ولم أستطع التغلب عليه".

تابع: "رحلت عن وفاق سطيف، بعد أن اجتمعت مع الإدارة ولم يكن هناك تفاهم ولم تكون الأمور جيدة بالنسبة للفترة المقبلة، بالنسبة ليّ ولهم وكان عليّ البحث عن فرصة أخرى وتحدي جديد، واتمنى لهم التوفيق فأنا أكن للجماهير كل الحب فهو نادي كبير، وربما يعودون بقوة في المستقبل".

وعن تولي حسام حسن القيادة الفنية لفريق وفاق سطيف خلفا له، قال: "أعرف حسام البدري بشكل جيد وأتذكر في عام 2007 عندما وصلنا أمام الأهلي وأعلم كل شيء عنه، وكان مدربًا للأهلي ثم في ليبيا، وهو تطور وأصبح مدرب رائعًا وأتمنى له كل النجاح، لديه استعداد قوي وفرصة لم تكن بهذا الشكل خلال عامين سابقين أثناء وجودي، البدري لديه الوقت للتكيف والإعداد للموسم الجديد".

وبسؤاله عن المواجهة المحتملة أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا حال تخطي عقبة الدور التمهيدي، قال: "ربما أواجه الأهلي للمرة الثانية حال تخطي الفريق الرواندي، ولكن في هذه المرحلة أتحدث فقط عن المباراة المقبلة، أسعى لتحقيق المكسب على بطل رواندا أولًا، وكل تركيزي عن هذه المباراة، ولا نعلم الكثير عن الفريق الرواندي لذا أبحث عن المعلومات عنه لاستعد لمواجهته".

أقرأ ايضًا.. محمد إبراهيم يكشف عن حقيقة تواصل الأهلي معه

أقرأ ايضًا.. هل ما زالت فرص الأهلي قائمة في خطف بطولة الدوري المصري؟

وواصل: "الأهلي لديه مدير فني جديد الآن، بعد رحيل موسيماني، ربما ليس بالتركيز كما كان، أتمنى بعد أن أتخطى بطل رواندا أن نبذل قصارى جهدنا أمام الأهلي الذي يمر بمرحلة انتقالية الآن، وبالتالي سيكون لدي معلومات أكثر، يتبقى 4 مباريات قبل مواجهة الأهلي عليّ أن استعد لهم".

اختتم: "الأهلي والزمالك فريقان كبار لديهم شعبية كبيرة وكنت أشاهد ذلك في القاهرة، الأجواء تكون صعبة جدًا في مواجهة الأهلي أو الزمالك في القاهرة، هناك ضغوط كبيرة يضعوها في أرض الملعب، الأهلي يمتاز بالبنية التحتية، لم أستطع مقاومة أكثر من 35 ألف من جماهير الأهلي التي وضعت ضغوطا كثيرة علينا في المباراة الأولى، ومن الصعب مواجهة جماهير الناديين".

أهداف الأهلي ضد المصري البورسعيدي