كل ما قدمه صلاح محسن مع الأهلي في الدوري الموسم الحالي.. فيديو

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 11 أغسطس 2022 01:20 م

shareicon

مشاركه

صلاح محسن لاعب الأهلي

صلاح محسن لاعب الأهلي

أهدر صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي، فرصة هدف محقق لفريقه في مواجهة المصري البورسعيدي، بعدما انفرد بمرمى عصام ثروت، حارس الفريق البورسعيدي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الأهلي تعاقد مع اللاعب صلاح محسن في 30 يناير فترة الانتقالات الشتوية الخاصة بموسم 2017 - 2018، ليكون أحد نجوم خط الهجوم قادمًا من نادي إنبي الذي نجح في أن يحقق نجاحًا كبيرًا معه، لكنه لم يقدم المأمول منه مع القلعة الحمراء، ليخرج في فترة إعارة إلى صفوف سموحة في موسم 2019 - 2020 خلال الميركاتو الشتوي.

وعقب انتهاء موسم 2019 - 2020، عاد صلاح محسن متألقًا من صفوف سموحة مجددًا، إلى النادي الأهلي إلا أن الإصابات والابتعاد عن الملاعب أبعدته عن مستواه مجددًا، ليصبح بديلًا في صفوف المارد الأحمر.

وفي مواجهة المصري أمس شارك كأساسيًا في المباراة بعدما قرر المدير الفني ريكاردو سواريش الدفع به في المواجهة القوية أمام المصري البورسعيدي إلا أنه خاض 62 دقيقة فقط، في المباراة التي انتهت بهدفين دون رد، لم يسجل أو يصنع خلالها.

ويستعرض موقع "كورة بلس" عبر السطورة التالية، كشف حساب اللاعب صلاح محسن مع الأهلي في الدوري المصري هذا الموسم..

لعب صلاح محسن هذا الموسم 2021 - 2022، مع الأهلي 18 مباراة في جميع المسابقات، سجل هدف وحيد وصنع هدفين وحصل على البطاقة الصفراء في مناسبتين.

جاءت أرقام صلاح محسن مع الأهلي هذا الموسم على النحو التالي:

مباريات صلاح محسن في الدوري المصري مع الأهلي

15 مباراة في الدوري المصري، وسجل هدف وحيد في شباك الزمالك في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وصنع صلاح محسن هدفين آخرين في لقاء إيسترن كومباني في الجولة الـ 14 من الدوري، في المباراة التي انتهت لصالح الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، وأمام فيوتشر في الأسبوع 24 من المسابقة المحلية، في مباراة انتهت لصالح الأهلي 4 - 1.

غاب محسن عن مباريات الأهلي في الدوري المصري في 14 مباراة، ما بين استبعاد فني أو للإصابة.

طالع أيضًا: 

البنك الأهلي يدخل السباق لضم مهاجم الزمالك

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري

محمد إبراهيم يكشف عن حقيقة تواصل الأهلي معه

مباريات صلاح محسن في بطولة دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي

لعب صلاح محسن مباراتين فقط في بطولة دوري أبطال أفريقيا الأولى أمام الرجاء في لقاء الإياب والذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، خاض فيها 8 دقائق فقط في المباراة، وب19 دقيقة أخرى خاض المباراة النهائية والتي خسرها الأهلي بثنائية أمام الوداد.

مباريات صلاح محسن في بطولة كأس مصر مع الأهلي

لعب صلاح محسن لقاء وحيد في بطولة كأس مصر، كانت أمام المصري السلوم، وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، وخاض 21 دقيقة فقط في المباراة.