أجويرو يتحدث عن مفاجأة مانشستر سيتي بشأن برناردو سيلفا

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 11 أغسطس 2022 12:18 م

shareicon

مشاركه

برناردو سيلفا

برناردو سيلفا

تحدث سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي السابق عن إمكانية انتقال برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة.

قال أجويرو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "سماح مانشستر سيتي برحيل برناردو سيلفا سيكون مفاجأة بالنسبة لي، إنه قادر على السيطرة على الكرة في الملعب، ولديه كفاءة عالية في صناعة الأهداف وكذلك تسجيلها، ويُمكنه اللعب في مراكز مُختلفة" 

طالع أخبار الدوري الإنجليزي من هنا

أضاف: "برناردو يساهم في الكثير من الأهداف بكل موسم لكن كل شئ ممكن، وإذا وصل إلى برشلونة فسيكون لاعبا يمكن أن يلعب دورا رئيسيا في لعبة الاستحواذ التي يُحبها تشافي مدرب الفريق" 

وارتبط برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني حيث يرغب السيتي في الحصول على 80 مليون يورو وفقا للتقارير العالمية، وبرشلونة مستعد لحسم الصفقة.

وفي سياق متصل، يأتي سعي برشلونة لضم برناردو سيلفا، بناء على رغبة من تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني والذي يبحث عن مواصلة تدعيم فريقه بصفقات قوية بعد ضم كوندي وكذلك روبرت ليفاندوفسكي، الثنائي المميز.

وسيكون برناردو سيلفا عنصرا أساسيا في تشكيل تشافي هيرنانديز بفريق برشلونة إذا رحل عن السيتي وانتقل للفريق الكتالوني في ظل تألقه على مدار السنوات الماضية رفقة الفريق الإنجليزي تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا.

برشلونة ينهي اتفاقه مع مانشستر سيتي لضم برناردو سيلفا

تطورات رغبة برشلونة في ضم برناردو سيلفا.. صبر اللاعب ينفذ

برشلونة ينهي اتفاقه مع برناردو سيلفا وعائق وحيد أمام إتمام الصفقة

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن إدارة برشلونة أبلغت تشافي مدرب الفريق بتسجيل الصفقات الجديدة يوم السبت المقبل قبل أول لقاء له في الدوري الإسباني هذا الموسم، وسيكون قادرا على الاعتماد على جميع اللاعبين الجدد بشكل طبيعي.