توني كروس يحسم موعد اعتزاله مع ريال مدريد

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 11 أغسطس 2022 03:45 م

shareicon

مشاركه

توني كروس لاعب ريال مدريد

توني كروس لاعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، تطورات مستقبل الألماني توني كروس، لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية اعتزاله كرة القدم خلال الفترة المقبلة مع نهاية عقده مع القلعة الملكية.

انضم توني كروس، إلى صفوف نادي ريال مدريد في صيف 2014 قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، ويرتبط اللاعب بعقد مع الميرنجي حتى 30 يونيو 2023.

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم، أن توني كروس، لا يفكر في الاستمرار داخل الملاعب لفترة طويلة، ولا يطمح الألماني إلى السير على خطى لوكا مودريتش، لاعب الميرنجي، الذي لا يرغب في الرحيل والاعتزال في الوقت الحالي.

أشار التقرير إلى أن توني كروس، علق حذائه مع منتخب ألمانيا في صيف 2021، لتركيز جهوده مع ناديه ريال مدريد، والفترة الحالية توني كروس، يريد الانتظار حتى نهاية عقده من أجل الاتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله.

ذكرت التقارير أنه في عام 2019، أشار كروس إلى خيار الاعتزال عن عمر يناهز 33 عامًا، فقط عندما انتهى عقده مع ريال مدريد، قائلًا في ذلك الوقت: "تم اختيار مدة العقد بوعي حتى 33 عامًا سيكون سنًا جيدًا للتقاعد، لكن بعد ذلك سآخذ فرصة اختيار ما إذا كنت لا أريد أن أفعل شيئًا بعد كل شيء".

أتم التقرير أن ريال مدريد لن يكن عائق أمام مستقبل كروس، في حال قرر لاعب بايرن ميونخ السابق الاستمرار، إدارة الميرنجي ستعرض عليه التجديد، وإذا قرر الرحيل سيودع زملائه بصفته أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الفريق.

منذ انضمام توني كروس، إلى ريال مدريد شارك مع الفريق 365 مباراة بمختلف البطولات، تمكن من تسجيل 25 هدف، وصناعة 83 آخرين.