توتنهام ينافس يوفنتوس للحصول على ممفيس ديباي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 11 أغسطس 2022 04:19 م

shareicon

مشاركه

ممفيس ديباي

ممفيس ديباي

أوضحت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مستجدات مستقبل الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله عن الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

انضم ممفيس ديباي إلى برشلونة في صيف 2021، قادمًا من نادي أولمبيك ليون الفرنسي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق الكتالوني بعقد حتى 30 يونيو 2023.

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن كل المؤشرات تدل على اقتراب ممفيس ديباي من الرحيل عن برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن دخل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد معه، وعلى رأسه نادي يوفنتوس.

أشارت التقارير إلى أن اللاعب اقترب من التوصل إلى اتفاق مع يوفنتوس، ولكن خلال الساعات الأخيرة دخل نادي توتنهام في المنافسة مع يوفنتوس للحصول على ممفيس ديباي.

أفادت الموندو إلى أنه قبل أسابيع قليلة نُشر في إنجلترا أن توتنهام على استعداد لدفع مبلغ 20 مليون يورو للاعب، وبرشلونة كان سيقبل مبلغًا قريبًا جدًا، لتخفيف كتلة الراتب في سباقه لتسجيل صفقات جديدة.

يذكر أن نادي برشلونة خلال الفترة الحالية يرغب في رحيل المهاجم الهولندي، وذلك من أجل تقليل حد الرواتب في الفريق لتسجيل الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معاها في الميركاتو الصيفي.

منذ انضمام ممفيس ديباي إلى برشلونة في الصيف الماضي، شارك اللاعب مع الفريق في 38 مباراة بمختلف البطولات، نجح في تسجيل 13 هدف، وصنع 2 آخرين.