مدرب باريس سان جيرمان: إيكاردي عليه إيجاد نادٍ جديد

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 11 أغسطس 2022 06:36 م

shareicon

مشاركه

ماورو إيكاردي

ماورو إيكاردي

كشف المدير الفني الجديد لنادي باريس سان جيرمان، كريستوف جالتر موقفه النهائي من استمرار المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي خلال الموسم القادم، ووجوده ضمن حسابات الفريق.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية المختلفة التي أفادت أن ماورو إيكاردي قريب من الرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الصيف الحالي بسبب عدم وجود فرصة أمامه للمشاركة.

وتحدث جالتير خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مونبيليه، عن موقف إيكاردي: "النادي يعمل مع ماورو إيكاردي على إيجاد حل لموقفه مع نادي باريس سان جيرمان، والوصول إلى أفضل حل ممكن".

واستمر جالتير في تصريحاته: "سيكون لديه دقائق لعب قليلة للغاية في الموسم الجديد ولن يستطع المشاركة في عديد المباريات الموسم المقبل، بالتالي سيكون الأفضل مغادرة الفريق".

وواصل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان: "اعتقد أن الأفضل له وللنادي أن يحاول إيجاد نادٍ جديد في الموسم القادم، ستكون أموره صعبة في الحصول على دقائق لعب معنا".

وأشارت العديد من التقارير الصحفية أن ماورو إيكاردي معروض على إدارة نادي ريال مدريد من أجل التعاقد معه ليكون بديل كريم بنزيما الموسم القادم.

كما أن نادي بوروسيا دورتموند أبدى اهتمامه بالتعاقد مع ماورو إيكاردي من أجل تعويض إصابة سباستيان هالار، والذي سيغيب لمدة طويلة عن الملاعب بسبب إصابته بورم.

وشارك ماورو إيكاردي مع نادي باريس سان جيرمان الموسم الماضي في 30 مباراة، من بينهم 23 مباراة كبديل، سجل خلالهم 5 أهداف فقط.