مران الزمالك.. تصعيد كريم عبد الحق وحارس جديد.. وتأهيل الونش

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 11 أغسطس 2022 07:12 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة بالأمس بعد الفوز على المقاصة بخماسية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

بدأت تدريبات الزمالك بتقسيم الفريق لمجموعتين، والركض حول الملعب، وبعدها خاض اللاعبون بعض التدريبات البدنية والإطالات.
 
أدى لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة مصر المقاصة تدريبات فنية خاصة، وعقب هذه الفقرة توجه اللاعبون لصالة الجيمانيزيوم لخوض تدريبات استشفائية وتأهيلية.

فيما خاض اللاعبون البدلاء والمستبعدين من مباراة المقاصة تقسيمة فنية مطولة شهدت تألق عدد كبير من اللاعبين.

وشهدت تدريبات حراس المرمى بالفريق الأول مشاركة محمود الشناوي حارس فريق الأمل لأول مرة في تدريبات الفريق الأول، وشارك كل من محمد عواد حارس الفريق الأساسي، وثلاثي حراس الشباب محمد نديم والسيد عطية ومحمود الشناوي في تدريبات اليوم التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وحرص أيمن طاهر مدرب الحراس على خوض الرباعي لتدريبات بالكرة والتركيز على التمريرات الطويلة والسريعة، بالإضافة إلى بعض الجوانب الفنية.

فيما شهدت تدريبات اليوم تصعيد كريم عبد الحق لاعب فريق الشباب، للمشاركة  في المران رفقة كل من محمد حسام "بيسو" وأدهم الخواجة وحسام أشرف ومحمد خضري،  الذين يشاركون في تدريبات الفريق الأول منذ فترة.

ويواصل الجهاز الفني للزمالك تصعيد اللاعبين المميزين من قطاع الناشئين وفريق الأمل، بعدما أثبتت تجربة الزمالك نجاحها بتقديم عدة وجوه واعدة للفريق الأول في وقت سابق أمثال سيد عبدالله "نيمار" ويوسف أسامة نبيه وسيف جعفر وحسام عبد المجيد.

وفي سياق متصل  أدى محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك تدريبات منفردة في صالة الجيمانيزيوم على هامش التدريبات الجماعية بسبب معاناته من الإجهاد في ظل تلاحم المباريات خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.