ليفربول يراقب وضع كيسيه مع برشلونة

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 11 أغسطس 2022 07:33 م

shareicon

مشاركه

كيسيه

كيسيه

بدأ نادي ليفربول في مراقبة وضع لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسيه مع نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أزمة الرواتب التي يعاني منها النادي الكتالوني.

وأشارت شبكة "ESPN" العالمية أن نادي برشلونة مهدد بخسارة لاعب الوسط الإيفواري كيسيه والمدافع الدنماركي آندريس كريستنسن خلال فترة الانتقالات الحالية رغم التعاقد معهم الميركاتو الجاري أيضًا.

ويرغب نادي ليفربول في تدعيم خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكان من ضمن أهدافه التعاقد مع فرانك كيسيه قبل أن يكمل انتقاله إلى نادي برشلونة.

وأفاد موقع "ليفربول إيكو" أن نادي ليفربول بدأ يوجه أنظاره نحو لاعب الوسط الإيفواري كيسيه بعد وجود شكوك حول استمراره مع نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يورجن كلوب أبدى إعجابه بالتعاقد مع فرانك كيسيه خلال فترة الانتقالات الحالية، إذ يراه الحل المثالي لخط الوسط لما يمتلكه من إمكانيات تنقص خط وسط لاعب الوسط الإيفواري.

وينتظر نادي ليفربول حسم نادي برشلونة لموفق فرانك كيسيه والقدرة على تسجيله في قائمة الفريق في الموسم القادم، واستمراره مع النادي الكتالوني الصيف الجاري.

ورحل فرانك كيسيه عن صفوف نادي ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد نهاية عقده مع بطل الدوري الإيطالي، ولم يوافق على تجديد عقده في المواسم القادمة.