أحمد نادر السيد: لاعبو الأهلي بيحبوا شيكابالا.. وهذه حقيقة طلبه بشأن الاحتفال (حوار كورة بلس بالفيديو)

كتب : أحمد عبد العال

الخميس، 11 أغسطس 2022 08:10 م

shareicon

مشاركه

أحمد نادر السيد

أحمد نادر السيد

كشف أحمد نادر السيد، حارس مرمى منتخب الشباب، حقيقة طلب محمود عبد الرازق "شيكابالا" الاحتفال على طريقته قبل مباراة نهائي كأس العرب بين مصر والسعودية.

وكان منتخب مصر للشباب قد خسر نهائي كأس العرب على يد مستضيف البطولة منتخب السعودية بركلات الجزاء، بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق المباراة.

وتحدث أحمد نادر السيد في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" عن المشاركة في بطولة كأس العرب: "كنا نرغب في أن نصنع أسم لأنفسنا وجيلنا مع منتخب مصر، وكان هدفنا واضح وهو تحقيق البطولة ولكن في النهاية خسرنا اللقب بضربات الجزاء، والتي تعد لعبة حظ".

وواصل أحمد نادر السيد: "الجماهير المتواجدة في بطولة كأس العرب أعطانا روح كبيرة على مدار المباريات ومنحنا شخصية كبيرة، وهدفنا كان واضحًا للتحضير إلى بطولة إفريقيا القادمة لتشجيع الناس على دعمنا".

وأكمل حارس مرمى منتخب الشباب: "الجماهير الآن عرفتنا وتعلم قدراتنا بالتالي سنجد مساندة كبيرة منهم لنا في بطولة إفريقيا".

وانتقل أحمد نادر للحديث عن رحلة احترافه: "اخترت الطريق الصعب والسفر للاحتراف، الموسم الماضي كان صعبًا للغاية ليس بسبب الكرة ولكن بسبب اختلاف نمط الحياة تمامًا".

واستمر أحمد نادر السيد: "كان لدي إصرار المشاركة في بطولة كأس العرب حتى أثبت نفسي للجماهير، لأنني كنت أعلم أنني سأغيب عن الأضواء بعد السفر خارج مصر والجماهير ستنساني نسبيًا".

وعن إمكانية عودته للزمالك، أكد أحمد نادر: "اسمع الكثير من الأحاديث عن ذلك لكن لم يتواصل معي أحد، أرغب في الاستمرار بالاحتراف ولو شعرت أنني غير مقدر في النادي الذي احترف به سأرحل بكل تأكيد".

واستكمل أحمد نادر تصريحاته: "أنا ابن الزمالك وفي خدمته بكل وقت، وفي حال احتاجني النادي سأعود له على الفور لكنني أحب الاستمرار في الاحتراف".

وكشف أحمد نادر عن حقيقة رسائل الدعم من شيكابالا، مؤكدًا: "شيكابالا لم يرسل لنا أي رسائل، كل ما في الأمر أن هناك فيديو دعم أُعد لنا شارك فيها عديد من اللاعبين مثل شريف إكرامي وعمر جابر وزيزو وعبد الله السعيد وأيضًا شيكابالا قبل مباراة النهائي".

واستكمل أحمد نادر السيد تصريحاته: "شيكابالا وجه لنا رسائل دعم ولم يوجه أي رسالة لأي لاعب، ودخل إلى الفيديو للتحفيز باسم منتخب مصر وليس الزمالك".

وعن احتفال صلاح باشا، أكد أحمد نادر: "أعجبنا بالاحتفال وقام به أحمد نادر حواش ورشدان، ثم شيكابالا مازحنا أثناء دعمه لنا وقال أريد أن أرى هذا الاحتفال مرة أخرى بعد الهدف في النهائي، ومن حب اللاعبين له قاموا بهذا الاحتفال".

واستمر أحمد نادر: "لقد أعطانا دافع كبير قبل المباراة بعد تسجيل الهدف حاولنا إسعاده لأنه قال لنا في حال تسجيلنا هدف أرغب أن أرى الاحتفال مرة أخرى".

وواصل أحمد نادر السيد: "جميع اللاعبين في منتخب مصر يحبون شيكابالا الأهلاوية قبل الزملكاوية، وهو ما جعلنا نرغب في إسعاده بعد تسجيل الهدف".

وعن مثله الأعلى، جاوب أحمد نادر: "كابتن نادر السيد على المستوى المحلي والعالمي".

وأتم أحمد نادر السيد: "والدي كان يتحدث عن كابتن محمود الجوهري كأنه أهم شخص في حياته، لكن إن اخترت جيل ألعب معه سأختار جيل حسن شحاتة لأنني تربيت مع هذا الجيل".